Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 5 وجهات سياحية لرحلة شهر العسل باسعار معقولة

سفاري نت – متابعات

يدرس جميع المسافرين قبل رحلاتهم الوجهة السياحية وفقا للميزانية المحددة للرحلة وتعد رحلة شهر العسل من اكثر الرحلات التى يهتم بها المقبلين على الزواج واليكم افضل الوجهات السياحية لرحلة شهر العسل بافضل الاسعار التى تناسب ميزانيتكم

1. بالي

f7
بالي
بالي هي وجهة شهر عسل شعبية متنوعة للأزواج من محدودي الميزانية وكذلك للباحثين عن الرفاهية، فهناك ستجد منتجعات الإقامة الفاخرة والشواطئ الخلابة بأسعار معقولة جدا، ناهيك عن تجربة غروب الشمس الرومانسية، والاسترخاء بين أجمل المشاهد الطبيعية الخلابة، فضلا عن تناول الغذاء التقليدي اللذيذ في رحلة لن تنساها ذاكرتك.

 

2. كرواتيا

ff7
كرواتيا
أجواء أوروبا القديمة وتأثيرات البحر الأبيض المتوسط ستجدها تجتمع في كرواتيا في مشاهد رائعة، ولعل منطقة استريا بشكل خاص وجهة رائعة للأزواج الباحثين عن الرومانسية، فمع الفنادق الفاخرة التي تقدم خدماتها بأسعار مناسبة ستحظى بتجربة فريدة من نوعها لا تنسى. وهناك ستتمكن من الخروج في رحلات للصيد، واستكشاف المدن الساحلية، والاستمتاع بأشعة الشمس مع تناول المحار المحلي اللذيذ.

3. المكسيك

ffff7
المكسيك
المناخ الاستوائي الدافىء يجعل المكسيك من أجمل وجهات الأزواج حول العالم، كما أن بلايا ديل كارمن هي وجهة مذهلة لا سيما لقضاء شهر العسل، بما في ذلك عدد كبير من المنتجعات المذهلة والمطاعم والمأكولات البحرية الرائعة، ناهيك عن الشواطىء الجميلة وبأسعار معقولة.

4. تايلاند

ffffff7
تايلاند
تايلاند بلد متنوع وجميل، لديه شيء خاص لكل زوجين. فسواء كنت تبحث عن الحياة الليلية في بانكوك والمعابد في شيانغ ماي أو الجزر الاستوائية مثل كوه فاي فاي، ستجد الكثير بانتظارك للاستكشاف. كما أن للإقامة في غرف على شكل أكواخ مكونة من طابق واحد على الشاطىء تحت ضوء القمر مذاق خاص يضفي مزيد من السعادة على الأزواج في هذا البلد الرائع.

 

5. البرتغال

fffffff7
البرتغال
توفر البرتغال تجربة شهر عسل أوروبية فريدة من نوعها، فما بين الأجواء الجميلة والمطبخ المدهش، والشواطئ المذهلة أو الاسترخاء في منتجع رومانسي ستجد غايتك في هذا البلد الجميل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …