Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرفوا على افضل 10 فنادق في مراكش

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة مراكش المغربية من اروع المدن السياحية والتي تتميز بطابعها الخاص في كل ما تقدمه للسائحين وقد قدم موقع بطوطة المتخصص في السياحة قائمة بافضل 10 فنادق وبيوت رياض موجودة في مدينة مراكش المغربية تعرفوا عليها

1

رياض دار أنيكا | جمال “يطرد” النوم من العيون!

g8

“المكتوب مبين من عنوانه” مع بداية فخمة وخيالية لقائمتنا لأفضل فنادق مراكش المُصنّفة تحت فئة “بيوت الرياض”؛ رياض دار أنيكا الذي يبعد 4 دقائق مشيا على الأقدام عن ساحة جامع الفنا الشهيرة وعلى مقربة من الأسواق الشعبية القديمة، وهو فندق فاخر يضم 122 غرفة مع مسبح مغربي وحمّام تقليدي.

لا يملك الزائر هنا إلا أنّ يعبر عن “دهشته” من روعة التصاميم والديكورات الشرقية والمغربية التي تغلب على الفندق، ويضم أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المناسبة للشباب والأزواج والعائلات، تمتاز الغرف بأجوائها الرومانسية مما يجعلها قبلة مثالية لرحلة شهر العسل، يتوفر في الفندق مطعم ومقهى مع “تراس” على السطح، ويقدم المطعم مختلف الأطباق المغربية المحلية الشهيرة، إضافة إلى حمام مغربي يقدم جلسات تدليك وتنظيف للبشرة والجسم.

2

رياض إدرا | متحف فني وواحة للهدوء

gg8

يجمع فندق رياض إدرا بين الحداثة والأصالة ويمثّل واحة للنقاهة والإسترخاء والفخامة في حيّ “دار الباشا” العريق في مراكش، وهو من الفنادق القليلة في مراكش التي تضم مصعدا كهربائيا، وتمتاز الغرف بالفخامة وهي مجهّزة بكافة الوسائل الحديثة وتملك جميعها مدخلا على الفناء أو الباحة الداخلية مع مكان خاص للجلوس.

تملك الغرف والأجنحة أسماء عربية جميلة إضافة إلى الديكورات الرومانسية الحالمة والعناية بالأقمشة والتحف واللوحات المصنوعة من قبل فنانين محليين، كما يضم الفندق حمّاما مغربيا تقليديا يقدم جلسات تدليك وتنظيف، ومطعم يقدم أشهى الأطباق المغربية مع لمسات إبداعية مبتكرة.

3

رياض مسكي | “كأس شاي” وإطلالة على الجبال!

ggg8

يتمتع النُزلاء في رياض مسكي بأماكن جلوس في الهواء الطلق في الفناء الداخلي الجميل للفندق أو على السطح مع إطلالة رائعة على جبال أطلس، ويضم الفندق العديد من الغُرف والأجنحة الحميمة التي تُشعر الضيف وكأنه في بيته، وهي مناسبة لإقامة الشباب أو العائلات ويغلب عليها الديكور والأثاث التقليدي البسيط والدافئ.

يقدم الفندق خدمة تنظيم رحلات سياحية حول المدينة أو خارجها مقابل رسوم إضافية، ويتوفر أيضا مطعم يقدم أشهى أطباق الطاجن المغربي، إضافة إلى مركز سبا وحمّام مغربي ومساج.

4

رياض كنيزة | “محبوب” المشاهير والأغنياء

gggg8

استقبل فندق رياض كنيزة العديد من المشاهير والضيوف المهمين حول العالم، وهو بناء فخم يعود إلى القرن الثامن عشر ويقع في منطقة “باب دكالة” في قلب المدينة القديمة، ويبعد دقائق قليلة عن ساحة جامع الفنا، ويقدّم تجربة مغايرة لإقامة فندقية عنوانها الرفاهية والتميز.

يضم الفندق 11 غرفة فقط تم تصميمها بعناية وحبّ، ووضعت فيها مختلف الديكورات والمقتنيات الثمينة والنادرة، ويوصف المطعم الرئيسي في الفندق بأنه أفضل مطعم مغربي في مراكش، وهو حائز على العديد من الجوائز العالمية، تمتاز الغرف والأجنحة بالأثاث الملكي الساحر على طريقة ألف ليلة وليلة، كما يضم الفندق بركة سباحة ومركز سبا وحمام مغربي.

5

رياض دار وان | مرافق وخدمات ممتازة بأسعار جيدة

gggggg8

يقدم فندق رياض دار وان خدمات وتجربة سياحية متكاملة للضيوف والزائرين لمدينة مراكش، فهو يجمع بين الإقامة العملية بتكلفة جيدة وأيضا ممارسة الهوايات وقضاء أجمل الأوقات، ويقع مقابل قصر الباهية الشهير وعلى مقربة من مطار مراكش، يقدم الفندق غرفا وأجنحة مناسبة للشباب والأزواج بأسعار منافسة، يغلب على الغرف البساطة والألوان الداكنة والديكورات المبتكرة.

يوفّر الفندق خدمة الإنترنت المجاني والتوصيل من وإلى المطار ومجالسة الأطفال عند الطلب، في حين يقدم المطعم الرئيسي مختلف الأطباق المحلية والعالمية في أجواء شاعرية حميمة، إضافة إلى فطور شهي غني ومتنوع، وكورسات وورشات ودروس لتعليم الطبخ وإعداد المأكولات المغربية الشهيرة عبر طاقم من الطباخين المحترفين، ويوفّر الفندق أيضا ممارسة ركوب الخيل والقيام بجولات سياحية حول ضواحي المدينة مقابل رسوم إضافية.

6

دار الشرقية | مزيج ساحر من الشرق والغرب!

gggggggggg8

يقع فندق دار الشرقية في منطقة “دار الباشا” بالقرب من مسجد “باب دكالة”، وهو فندق صغير يمزج بين السحر الشرقي والحداثة الأوروبية، ويوفر باحة داخلية للإسترخاء والجلوس مع بركة سباحة وحمّام تقليدي ومساج ومطعم يملك شرفة رائعة تُطلّ على سماء المدينة وجبال أطلس ويقدم أشهى المأكولات المغربية بلمسات أوروبية.

يغلب على الغرف والأجنحة الطابع المغربي الإفريقي، وتمتاز بأقمشة ومنسوجات يدوية الصنع، تملك بعض الأجنحة موقدا لمزيد من الأجواء الرومانسية الحميمة.

7

رياض كوكون | فندق ينبض بالموسيقى والفنّ!

ggggggggggggg8

يعكس فندق رياض كوكون الفنّ والموسيقى وروعة الذوق الرفيع، وهو فندق أو بيت صغير يضم 5 غرف فقط، تمتاز الغرف بالشاعرية والأناقة رغم صغر مساحتها وهي مناسبة للشباب والأزواج، في حين يملك أحد الأجنحة شرفة أو “تراس” مع إطلالة بانورامية خلابة.

يضم الفندق مركز سبا وحمّام تقليدي مغربي ومساج وعلاجات شرقية، ويقدم المطعم الرئيسي مختلف الأطباق المغربية والصحية مع إطلالة رائعة، ويوفر الفندق إمكانية استئجار كامل “الرياض” أو الفندق لمدة 3 ليال على الأقل.

8

فندق السلطانة مراكش | إقامة على طريقة الملوك والسلاطين!

gggggggggggggggg8

إنّه بالفعل فندق “السلاطين”، اسم على مسمّى، فندق السلطانة مراكش هو أحد أفخم الفنادق خمس نجوم الصغيرة على مستوى العالم، ويقع في قلب المدينة القديمة في حيّ “القصبة”، ويبعد 10 دقائق مشيا على الأقدام عن ساحة جامع الفنا، ويضم الفندق بركة سباحة خارجية مضبوطة الحرارة مع مركز سبا ومساج فاخر ومطعم وبار وإطلالة لا تُفوت.

يضم الفندق 28 غرفة ذات ديكور وأثاث ملكي تملك إطلالة على الباحة أو الفناء الداخلي الجميل، وتتراوح مساحتها بين 30-60 مترا مربعا، مع إمكانية حجز شقة تتألف من غرفة جلوس وغرفتين للنوم وحمّامين وبلكونة أو تراس خاصّ، يقدم المطعم الرئيسي أشهر وأشهى الأطباق المغربية مع دروس تعليم طبخ، في حين يضم مركز السبا صالون تجميل وتصفيف شعر وساونا وجاكوزي وحمامات مغربية تقليدية.

9

رياض لو جاردين دي عبدو | فندق حميم وهادئ

gggggggggggggggggg8

يقدم فندق رياض لو جاردين دي عبدو ملاذا للهدوء والهروب من صخب وإزدحام مدينة مراكش، وهو فندق فخم يضم 9 أجنحة فندقية فقط، ويغلب عليه الطابع المغربي الشرقي، حيث تمتاز الغرف بالتصاميم الفنية والمصنوعات اليدوية والحرفية المحلية، ويملك الفندق إطلالة رائعة على الجبال المحيطة، في حين تمتاز الغرف بالبساطة والأناقة والدفء، ويقدم المطعم الرئيسي مأكولات مغربية شهيرة، ويوجد أيضا مركز سبا ومساج وحمام مغربي.

10

رياض كاميليا | موقع ممتاز وأجواء عائلية

ggggggggggggggggggggg8

يقع فندق رياض كاميليا بالقرب من مدرسة “ابن يوسف” التاريخية، وعلى مقربة من الأسواق والمعالم الأثرية والحدائق الجميلة في مراكش، ويمتاز بباحة وفناء داخلي رائع تُزيّنه أشجار البرتقال مع بركة جميلة للإسترخاء.

يضم الفندق 6 غرف وأجنحة موزعة على طابقين وتملك إطلالة ومدخل على الباحة الداخلية، في حين تملك بعضها شُرفات خاصة وغرفة جلوس وموقد شاعري، ويتوفر أيضا جناح رحب للعائلات، ومطعم مغربي ممتاز، وحمّام تقليدي وجلسات تدليك للأزواج تتطلب الحجز المُسبق، وخدمة مجالسة الأطفال عند الطلب وإمكانية تنظيم جولات ورحلات سياحية حول المدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …