Millennium Hotels - Offer

حصول الخطوط القطرية على جائزة المحتوى الترفيهي والإبداعي

سفاري نت – متابعات

حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزة الشرق الأوسط لتطوير محتويات نظام الترفيه في المؤتمر السنوي الرابع الذي تنظمه مجلة Inflight بالتعاون مع شركة F&E Aerospace. وتسلط الجائزة الضوء على المجموعة الاستثنائية من الخيارات الترفيهية المتاحة على نظام أوريكس ون. واستحقت الناقلة القطرية الثناء لتوفيرها مجموعة واسعة من المحتويات لتعزيز تجربة السفر لعملائها بما في ذلك مجموعة من البرامج صممت لتناسب أذواق المسافرين من الشرق الأوسط. وتسلمت الخطوط القطرية الجائزة للسنة الثانية على التوالي خلال حفل خاص أقيم في الثامن والتاسع من الشهر الجاري في مركز دبي العالمي للتجارة .

n15

تطوير نظام أوريكس

وبهذه المناسبة قال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “لقد قمنا بتطوير نظام أوريكس ون الترفيهي لتقديم أعلى درجة من الرفاهية على متن رحلاتنا، حيث نسعى جاهدين لإضافة المزيد من الخيارات الترفيهية على نظام أوريكس ون الفريد من نوعه، بفضل المكتبة الضخمة من البرامج وإمكانية الاختيار بين العديد من اللغات. وتسلط هذه الجائزة الضوء على المجموعة الواسعة المقدمة لمسافرينا مثل العروض الأولى للأفلام، والأفلام الكلاسيكية وأشهر البرامج التلفزيونية والعديد من البرامج، حيث توفر هذه الخيارات تجربة جديدة من الاستمتاع في الرحلة على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية”.

nn15

تعزيز تجربة المسافرين

قالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: “تشكل هذه الجائزة تتويج لجهودنا والتزامنا في تعزيز تجربة المسافرين على متن الرحلات من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية المتنوعة عالية المستوى. إنه لفخر لنا أن نتوج بهذه الجائزة للعام الثاني على التوالي”.

nnnn15

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار أبوظبي الدولي يؤكد انتظام رحلاته بعد العاصفة الرعدية

سفاري نت – متابعات أكدت شركة مطارات أبوظبي عدم وجود أي تأثيرات على العمليات في …