Millennium Hotels - Offer

“كنوز المملكة ” رحلة سياحية للتعريف بالسياحة السعودية عبر الاعلام الاجتماعي

جدة – خاص

انطلقت جولة كنوز المملكة في نسختها الثانية والتي تضم ناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي من ٣ دول خليجية متخصصين بالسياحة والسفر حيث بدات الجولة من محافظة جدة بتجاه جنوب المملكة حيث تشمل الجولة كلا من الباحة والنماص وأبها وجازان .

خ31

وقال الرحالة مشعل بن ماجد ان الجولة تهدف الى التعريف بالمقومات السياحية في مناطق المملكة من خلال الاعلام الاجتماعي عبر شبكاته الاشهر تويتر و انستقرام وسناب شات حيث تحظى هذه الشبكات بمتابعة كبيره من السياح والمواطنين في دول مجلس التعاون الخليجي .

خخخ31
فيما قال الرحالة والخبير السياحي الكويتي محمد الميموني المشرف العام على حسابات جولة حول العالم اكبر حساب متخصص بالسياحة بالشبكات الاجتماعية ان رحلة كنوز المملكة جاءات من واجبنا تجاه السعودية وحبنا لها لتسليط الضوء على المقومات السياحية في مناطق المملكة التي ربما يجهلها السياح حيث نهدف من خلال نقلنا المباشر للاماكن السياحية الى تحفيز السياح لزيارة المواقع والمناطق السياحية .

خخخخ31

فيما انضم الرحالة الامارتي ناصر الصيعري والسعودي خالد الشهري مشرف بوابة النماص لجولة كنوز المملكة ٢ والتي بدات اليوم بجولة الى منطقة الباحة .

خخخخخ31

وكانت رحلة #كنوز_المملكة قد بدات من الرياض حتى المدينة المنورة مرور بعدد من المدن وقطعت اكثر من ٣٢٠٠ كم حيث كان في استقبلهم امير منطقة المدينة المنورة الامير فيصل بن سلمان حيث اشاد بجولتهم وقدم الدعوة لهم لحضور حفل اطلاق المدينة عاصمة السياحة الاسلامية والتي دشنت السبت الماضي برعاية رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني الامير سلطان بن سلمان .

خخخخخخخخخخ31

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …