Millennium Hotels - Offer

هذه هي اسوا المقاعد على متن الطائرة .. حاول تجنبها

سفاري نت – متابعات

يبحث المسافر دائما عن الجلوس على افضل المقاعد على متن الطائرة من اجل الاستمتاع بالامان والراحة اثناء رحلته الجوية ولكن توجد بعض المقاعد في الطائرة التي قد تكون مؤرقة او سيئة اثناء الرحلة تعرفوا على اسوا المقاعد حتى تحاولوا تجنب الجلوس فيها

1. المقعد الخلفي من أي قسم في الطائرة

توجد هذه المقاعد بالعادة بجانب المطبخ أو دورة المياه، تجنب هذا المقعد نهائياً حيث أنك ستتعرض لعدة ركلات من الأشخاص المارة بجانبك سواء المتوجهين إلى المرحاض أو إلى المطبخ، فهذا يعتبر أمر مزعج للغاية لذلك تجنب قدر الإمكان التواجد في هذه الاماكن.

2. المقعد المجاور لبوابة الخروج الرئيسية من الطائرة

يعتبر هذا المقعد من أكثر المقاعد إزعاجاً على متن الطائرة، فجلوسك هناك يعني أنك ستتعرض للإزعاج من خروج المسافرين ونزولهم عند الصعود والهبوط، كما أن هذا المقعد يعتبر أبرد مقعد على الطائرة بسبب الهواء الذي يمكن أن يتسرب من هناك فسوف تشعر بالبرودة طوال رحلتك لذلك تجنب هذا المقعد قدر إستطاعتك.

3. المقعد المكسور

x22

ربما لم تكن تعرف عن أمر الكرسي المكسور لحين صعودك على متن الطائرة واكتشاف الأمر بنفسك، كأن تكون أحد أرجل الكرسي مكسور أو أحد أيديه، عندها يجب أن تعمل جاهداً على تغير مقعدك فوراً وتجنب الجلوس عليه لأنها ستكون عبارة عن رحلة مزعجة للغاية.

4. المقعد بجانب دورة المياه

تعتبر المقاعد التي توجد بجانب دورات المياه في الطائرة من أسوأ المقاعد التي يمكن أن تجلس عليها خلال رحلتك، بسبب كمية الإزعاج التي يمكن أن تتعرض لها خلال سفرك وحركة المرور المستمرة من جانبك كما أن صوت الضوضاء الذي يصدر من هذا المكان مزعج للغاية لذلك تجنب هذا المقعد.

5. مقاعد الصف الأخير

xx22

الجلوس في الصف الأخير من الطائرة يعتبر من أسوأ الإختيارات التي يمكن أن تختارها، فيعتبر مكاناً مزعجاً للغاية، فعندما تهبط الطائرة لا تتمكن من النزول فوراً فإنك ستنتظر جميع الركاب حتى ينزلوا ليحين دورك في نهاية المطاف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …