Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باطباق شهية وقائمة جديدو ورائعة في فوغ كافيه دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر فوغ كافيه في دبي من اروع واحدث الكافيهات الموجودة في دبي ويتمتع المكان باناقة رائع وديكورات مميزة من اجل الاستمتاع بافضل الاجواء الاستثنائية عند زيارته بالاضافة الى الاطباق الشهية والمبتكرة جدا

ببببببببببببببب28

وباستخدام أرقى المكونات فقط، سيحظى عشاق الطعام بفرصة لتناول أشهى النكهات التي يتم تحضيرها وفق الأساليب الجديدة والكلاسيكية لفنون الطبخ. فمن جبنة بوراتا بخبز تشيباتا، إلى طبق سمك الراهب مع الراتاتولي أو تورتة الشوكولاته بالمندرين، يظهر أسلوب “فوغ” الحقيقي في كل صنف على القائمة، حيث يتم تقديمه بلمسة مميزة، وبمذاق مذهل للغاية. 

ببب28

وباعتباره وجهة مثالية للتلاقي والتواصل والاسترخاء، تُجسّد الأجواء الدافئة والرحبة في “فوغ كافيه” روعة الصفحات العصرية لمجلة “فوغ”. فمن خلال الجمع بين فن الطبخ الأوروبي المعاصر مع التصميم الأزلي والأنيق والخدمة الراقية جداً، أصبح الكافيه سريعاً المكان الأنسب للمصممين والذوّاقة الدوليين.

بببببب28

وتعد “فوغ” بمثابة المرجع الموثوق للموضة والأزياء، حيث تواكب طفرة الأناقة، وتُلهم القراء في شتى أنحاء العالم منذ ما يزيد عن قرن من الزمان. وفي خطوة لتعزيز نطاق العلامة التجارية لهذه المجلة الشهيرة، جاء “فوغ كافيه” في دبي مول ليحط رحاله في طابق الأحذية، ليكون بذلك أول مشروع تضامني لمطاعم “كوندي ناست إنترناشيونال” في منطقة الشرق الأوسط.

بببب28

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم زيتا في الهواء الطلق لفندق العنوان وسط المدينة

سفاري نت – متابعات تم افتتاح مطعم “زيتا” بأجوائه الراقية في الهواء الطلق ضمن فندق …