Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اطلالات ساحرة واقامة مريحة في فندق جروسفينور هاوس دبي

سفاري نت – متابعات

في فندق جروسفينور هاوس في دبي يمكنك الاستمتاع باروع الاطلات من الغرف والمناظر الساحرة على مرسى دبي وعلى المدينة وكذلك الاستمتاع باروع الخدمات الفاخرة والمميزة في ديكورات عصرية وساحرة

ج31

يقع على على بُعد 7 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع جروفينور هاوس المصنف 5 نجوم في ممشى مرسى دبي‎، ويوفر خدمة الخادم الشخصي ومسبح خارجي وخدمة الواي فاي مجاناً ومجموعة واسعة من تجارب المأكولات وإطلالات بانورامية على مرسى دبي، كما يقع مول الإمارات على بعد 10 دقائق بالسيارة.

جج31

تشمل الغرف والأجنحة الحديثة أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة بمقاس 42 بوصة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، كما يتميز الحمام الرخامي بوسائل راحة من ماركة بلغاري وحوض استحمام ودش مطري، وتضم بعض الغرف شرفة توفر إمكانية الدخول إلى صالة النادي.

ججج31

تشمل خيارات تناول الطعام في جروفينور هاوس بوفيه أسبوعي من المأكولات البحرية في مطعم Sloane’s ومطعم وبار Buddha الحيوي الذي يقدم المأكولات اليابانية والكوكتيلات المبتكرة، ويوفر بار Bar 44 إطلالات من الطابق العلوي على مرسى دبي.

ججججججج31

تتوفر للضيوف إمكانية الاستخدام الكامل للشاطئ والمسبح والمرافق الترفيهية في الفندق الشقيق لجروفينو، وهو منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش دبي، بالإضافة إلى ذلك تتوفر خدمة نقل ذهابًا وإيابًا إلى لو رويال، ويتميز Retreat Health & Spa بمجموعة متنوعة من العلاجات التي تشمل جلسات المساج.

جججججججج31

يقع مول الشاطئ على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من جروفينور هاوس، ويقع نادي الإمارات للغولف على بعد 5 دقائق بالسيارة، ويمكن الوصول إلى مطار دبي الدولي في غضون 20 دقيقة بسيارة الأجرة.

جججججج31

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …