Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على ابرز النشاطات التى يمكنك القيام بها في بينانج

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة بينانج من اروع المدن السياحية في ماليزيا وتتمتع بالعديد من الاماكن السياحية المذهلة التى يمكن الاستمتاع باروع النشاطات فيها ، تعرفوا على افضل النشاطات التي يمكنكم القيام بها في بينانج ماليزيا

استكشاف شوارع جورج تاون

قم بالمشي من بيت الضيافة الخاص بك عبر شوارع جورج تاون، المكان المدرج في قائمة اليونسكو للتراث العالمي، ففي كل مبنى ستقف على صفحة ملونة من تاريخ بينانغ، يمكنك أن تنضم إلى جولة مرفقة بمرشد سياحي، أو وحيدا سيرا على الأقدام أو بركوب الدراجة.

h10

طعام الشارع

تعرف ماليزيا عالميا بطعامها الجيد والذي لا يستسيغه معظم المسافرين العرب، ولكننا نصر على المثل الذي يقول: “عندما تكون في روما افعل كما يفعل الرومان، وعندما تكون في بينانغ تناول الطعام في الشوارع”. يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات الصينية والهندية التايلاندية والملايو، وخاصة في السوق الليلي باتو فرينجي.

hhh10

الصعود إلى بينانغ هيل

ترتفع الهضبة حتى 821 مترا فوق مستوى سطح البحر، وينبغي على أي شخص زائر لبينانغ المعروفة بأجوائها الحارة أن يصل إلى هضبتها للاستمتاع ببعض الهواء البارد والمنعش والإطلالة البانورامية على الجزيرة. ويمكن الوصول عبر الكابل بين الغابات المطيرة أوراق الشجر الخضراء.

hhhhh10

جولة داخل الحديقة الوطنية (موكا هيد)

إذا كنت ستقوم برحلة داخل حديقة بينانغ الوطنية، فيجب أن تدرك أنك ذاهب في زيارة لأصغر حديقة وطنية في البلاد وهذا لا يعني أنها ليست مثيرة للإعجاب، بل إن هناك الكثير من الفرص للنزهات والصيد والسباحة والرحلات.

 

رحلة إلى حديقة الفراشات

لا تكتمل الزيارة إلى بينانغ دون القيام برحلة إلى حديقة الفراشات الشهيرة، وهي نقطة جذب سياحي مذهلة وتستحق الزيارة.

مهما كان سبب زيارتك لبينانغ، كنت متأكدا من أنك ستجد الكثير من الفرص للاسترخاء أو الإثارة والمغامرة.

 

*نقلا عن طقس العرب

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …