Millennium Hotels - Offer

عروض علاجات متنوعة يقدمها منتجع السبا الصحي بفندق العنوان مرسى دبي

سفاري نت – متابعات

يقدم منتجع السبا الصحى الموجود بفندق العنوان في مرسى دبي العديد من العروض على انواع العلاجات المتميزة لديه تعرف عليها

علاجات ’أيورفيدا’ الجديدة في ’منتجع السبا الصحي’
يقدم فندق ’العنوان مرسى دبي’ باقة الخيارات العلاجية الجديدة ’أيورفيدا’ في منتجع السبا الصحي، التي تمثل استجابة لاتساع نطاق أساليب الحياة العضوية التي تحقق التوازن بين الجسم الصحي والإطلالة المتألقة. ويجري تنفيذ هذه العلاجات باستخدام مواد طبيعية عضوية من العلامة التجارية الرائدة ’سونداري’ لمنتجات العناية بالبشرة، والتي تجمع بين حكمة الـ ’أيورفيدا’ القديمة والأساليب العلاجية العصرية، وهي خالية كلياً من الملونات والعطور والزيوت المعدنية والمواد السامة. وتعتمد علاجات ’سونداري’ على اللمسة المتخصصة وتنشيط نقاط الطاقة (أو الـ ’مارما) في الجسم، إضافة إلى علاجات القدمين والتدليك بأسلوب ’أبهيانجا’.

f7

علاج ’سنداري’ المكثف للوجه
يقدم هذا العلاج فرصة تنقية حتى أكثر أنواع البشرة حساسية باستخدام نبات النيم الذي تسمى أشجاره بـ ’الصيدلية’ في الهند، وتتناغم في هذه التجربة المستخلصات العضوية للنباتات مع الزيوت الملطّفة لعلاج البشرة وترطيبها وشدها وإعادة الحيوية والتألق إليها. ويركز علاج ’سنداري’ المكثف على ما يعرف بنقاط الـ ’مارما’ في الوجه والتي يؤدي علاجها إلى بث الطاقة إلى الجسم والعقل والروح.
التوقيت: من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً
السعر: 415 درهماً لساعة واحدة و605 دراهم لساعة ونصف

ff7

جلسة التدليك بأسلوب ’أبهيانجا’ من ’سنداري’
تجربة مفعمة بالاسترخاء مع التدليك بأسلوب ’أبهيانجا’، وهي كلمة تعني حرفياً التدليك بالزيوت، وبإيقاع مريح يعيد الحيوية والنشاط للجسم باستخدام الزيوت الدافئة والضغط بشدة متفاوتة لاستعادة مجرى الطاقة في الجسم. ويمتاز هذا العلاج بكونه مهدئاً للأعصاب ليكون خياراً مميزاً للراحة والتخلص من كل الضغوط.
التوقيت: من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً
السعر: 375 درهماً لساعة واحدة 580 درهماً لساعة ونصف

تجربة ’سنداري’ العلاجية
أعيدوا التوازن لجسمكم واسترخوا مع تجربة علاجية توظف الفوائد العديدة لنبات النيم، الذي تسمى أشجاره بـ ’الصيدلية’ في الهند، وتتناغم في هذا العلاج الأعشاب العطرية التي تساعد على الاسترخاء الكامل، بدءاً من فرك القدمين، وتقشير الجسم، وجلسة التدليك بالزيوت العلاجية للتخلص من الطاقة السلبية، وانتهاءً بتغليف الجسم والحمام.
التوقيت: من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً
السعر: 720 درهماً لجلسة تستمر ساعتين

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …