Millennium Hotels - Offer

مذكرة تفاهم بين جبل عمر وفورسيزونز لتشغيل فندق فورسيزونز مكة المكرمة

سفاري نت -متابعات

وقعت شركة جبل عمر للتطوير مذكرة تفاهم مع مجموعة فنادق فورسيزونز العالمية، يتم بموجبها إنشاء وتشغيله من قبل مجموعة فورسيزونز العالمية في مشروع جبل عمر بمكة المكرمة.

وقد وقع الاتفاقية في دبي ياسر الشريف الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير، مع ديفيد كلاسين نائب الرئيس للتطوير لفنادق فورسيزونز في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأوضح الشريف أنه بموجب مذكرة التفاهم سيكون لمجموعة فورسيزونز فندق في مكة المكرمة في البرج الجديد الذي فاز بأفضل تصميم في المسابقة المعمارية العالمية التي شارك فيها 22 مكتبا استشاريا من مختلف دول العالم.

وذكر أن اختيار مجموعة فورسيزونز لامتداد خبرتها لأكثر من 55 عاما، وكونها تدير 78 فندقا في 32 دولة في العالم، وهي تعد من أفخم الفنادق حول العالم.

وأشار الشريف إلى أن فنادق شركة جبل عمر تدار من قبل سلسلة من أكبر الشركات الفندقية العالمية وهي: كونراد، هيلتون، حياة ريجينسي وماريوت.

وأكد أن جبل عمر تعد أهم المساهمين الرئيسين في تحقيق الخطط الطموحة التي تعمل عليها قيادة المملكة لخدمة الحجاج والمعتمرين بزيادة القدرة الاستيعابية لمنشآتها وتوفير أرقى وأكبر الشركات الفندقية العالمية لتحقيق أعلى معايير الجودة والأداء في مشروعها العملاق بمنطقة “جبل عمر” والذي يتميز بأهميته التاريخية وإطلالته المباشرة على الحرم المكي الشريف.

يذكر أن شركة جبل عمر للتطوير حققت قفزات كبرى في إنشاء واحد من أكبر المشاريع الفندقية والتجارية والسكنية، حتى أصبح معلما رئيسا في محيط الحرم المكي الشريف، لإطلالته على المسجد الحرام، حيث يقع على بعد خطوات من الحرم المكي الشريف ويستقطب أفضل الفنادق العالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …