بالصور .. تعرف على افضل مطاعم الرياض

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة الرياض عدد كبير من المطاعم المتنوعة والمختلفة والتي تقدم اروع الاطعمة والاطباق المختلفة واليكم قائمة بافضل واميز مطاعم الرياض تعرفوا عليها من اجل تجربة طعام مميزة

مطعم جزيرة الهند

m16

إنّ مطعم الجزيرة من أفخم المطاعم المتواجدة بالعاصمة السعودية الرياض، وهي من المطاعم التي تقدم افضل الوجبات والمأكولات الغربية والشعبية، وهو مطعم غاية في الروعة من حيث التصميم الخارجي والديكور الداخلي، فهو من المطاعم الايطالية الرومانسية والهادئة، فيقدم خدمات خمس تنجوم للزبائن، كمَا يَتميّز المطعم بتقديم أروع الأكلات والوجبات الممتازة سواء من وجبات الغذاء والعشاء أو الوجبات المشهورة، وبالنسبة للجلسات فهي مريحة وهادئة جدًا أما للأسعار فإنها متوسطة ومناسبة للجميع، عنوانه الرياض طريق مكة  خريص.

مطعم القصر الكوري

mm16

يقدم مطعم القصر الكوري ألذّ الوجبات والمأكولات الكورية التي يستمتِع في تناولها العديد من الأشخاص، وهُو من أشهر المطاعم الكورية رومانسية وهدوءًا فهو مناسب جدا لمن يبحث عن الهدوء والأكل اللذيذ حيث تضم قائمة الطعام مجموعة من أشهر الوجبات الكورية المعروفة سواء من المقبلات أو المشويات وأطباق الدجاج واللحو، ويحظى المطعم بخدمة استقبال ممتازة جدًا، كما يحظى المطعم بنظافة ممتازة، عنوانه في الرياض شارع التخصصي.

مطعم فيروز قاردن

mmm16

هذا المطعم من أشهر المطاعم المُنتشِرة في المملكة العربية السعودية، وهو من أهمّ المطاعم اللبنانيّة الفخمة والرومانسية لمحبي الطعام اللبناني حيث يتميز المطعم بالديكور الفاخر والمتناسق مع الأثاث، والاضاءة هادئة جدًا ومتاج الجلسات الداخلية والخارجية كما يتميز العاملين بالمطعم بحسن استقبال الزبائن، قائمة الطعام تضم أفضل الوجبات اللبنانية والعالمية بالإضافة إلى المشؤوبات الدافئة والباردة، عنوانه الرياض بطريق الملك فهد قريب لزهرة الربيع وتمور الصالحية.

مطعم أفوكادو

mmmm16

يقدم مطعم افوكادو الكثير من الوجبات الشعبية والاجنبية اللذيذة التي تروق الي الكثير من المتوافدين الية، وهو من المطاعم الفرنسية التي تتميز بالهدوء والرومانسية في الرياض، وهو من أروع المطاعم المتوفرة في السعودية ككل، فقائمة الطعام تشمل كل الأكلات الفرنسية والعالمية، كما يتميز المطعم أيضًا بتقديم خدمات خمس نجوم مع سرعة تنفيذ الطلبات، أسعاررهم أغلى من المطاعم الأخرى نظرا للجودة المقدمة والطعم الممتاز، يتنميز هذا المطعم بالجلسات الهادئة التي تصلح للعرسان، عنوانه الرياض طريق الملك عبد الله بعد ماكدونالدز قبل داجن.

مطعم البرازيلي

mmmmm16

المطعم البرازيلي من افخم المطاعم المتواجدة في العاصمة السعودية الرياض، ويقدم هذا المطعم كافة الوجبات البرازيلية، وهو من أهم المطاعم البرازيلية في الرياض والتي تتمتع بخدمات خمس نجوم لكل الزبائن، كما يتميز الديكور التابع له بالفخامة والأناقة، أما بالنسبة للجلسات فإنها من أروع ما تكون إذ هي مريحة للغاية، وقائمة الطعام ممتازة جدا ومن أطعمها شرائح اللحم المقدد ولحم الغزال ولحم الجاموس وأفخاذ الدجاج والسمك والجمبري المشوي، والأسعار متوسطة وعلى حسب الوجبات، عنوانه فندق برج الفيصلية بشارع الملك فهد – شارع العليا العام – حي العليا.

مطعم لوسين

mmmmmmmm16

يعد مطعم لوسين على انه من اهم المطاعم الهادئة والرومانسة في مدينة الرياض، حيث يقدم خدمة ممتازة جدا للزبائن من أول دقيقة، مع سرعة قياسية في الاستجابة لطلبات الزبائن، وبالنسبة لقائمة الطعام في مطعم لوسين فإنها تضم كل الوجبات المفضلة من المطابخ العالمية، والديكور رائع والجلسات مريحة جدا، وبالنسبة للأسعار فإنها عالية عن باقي المطاعم الأخرى، عنوانه الرياض – سنتريا مول بشارع الأمير محمد بن عبد العزيز.

مطعم البامبا جريل

mmmmmmmmmmm16

“بامبا جريل” – مطعم أرجنتيني في الهواء الطلق يجمع بين المكونات الاصلية للمأكولات التقليدية الأرجنتينية و طريقة الإعداد المميزة التي يقوم بها طهاة أرجنتينيون ذوي خبرة مع طريقة جميلة للتقديم مع الخدمة المميزة. .

كوبر شندني الهندي

mmmmmmmmmmmmmm16

مطعم هندي ملائم للطابع الخليجي والسعودي. يحوي كوبر شندي نوعان من الجلسات الأولى الجلسة العامة المفتوحة في وسطه والنوع الثاني من الجلسات هي طاولات في كابينات خاصة تحجبها الستائر عن الديوان الأساس لجلسات تحفظ الخصوصية أكثر. يقدم العديد من الأكلات الهندية من البرياني والتندور وما شابه بالإضافة إلى المشويات بنكهته الخاصة والمأكولات البحرية المتنوعة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً