فلاي دبي تشغل 24 رحلة بين دبي والكويت

دبي – سفاري نت

احتفاء بالعيد الوطني ال 56 لدولة الكويت وعيد التحرير اعلنت فلاي دبي انها سترفع اعداد رحلاتها بين دبي و الكويت بواقع 14 رحلة لتصل الى 24 رحلة يومية خلال الفترة من 22-27 فبراير الجاري.

وياتي زيادة اعداد الرحلات خلال هذه الفترة لاستيعاب النمو الكبير في اعداد المسافرين بين دبي والكويت خلال فترة عطلة اليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة .

وتوفر فلاي دبي جدول رحلات مرن  للمسافرين الكويتيين او المواطنين من دولة الامارات الراغبين في حضور احتفالات الكويت بعيدها الوطني ال 56 .

وبهذه المناسبة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي ” نتقدم باحر التهاني لاخوتنا في دولة الكويت الشقيقة بهذه المناسبة السعيدة  والعزيزة  ليس فقط  على قلوب الكويتيين بل على  قلوب جميع مواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة عموما ونتمنى للشقيقة الكويت  السلام والازدهار” .

وتسير  فلاي دبي رحلاتها من مبنى الشيخ سعد العبدالله في مطار الكويت الدولي منذ عام 2013 والذي يوفر تسهيلات كبير للمسافرين تقلل من طوابير الانتظار سواء بالنسبة لانجاز اجراءات السفر او  كاونترات الجوازات وتمنح المسافرين  تجربة سفر مميزة .

وتنصح فلاي دبي عملائها من المسافرين خلال هذه الفترة الوصول بوقت مبكر للمطار وقبل 3 ساعات على موعد الرحلة تجنبا للازدحام المتوقع خلال هذه الفترة والتي تتزامن مع عطلة نهاية الاسبوع التي تشهد دوما حركة سفر كثيفة . كما تطلب الناقلة من مسافريها التاكد من الوزن المسموح بالنسبة لحقائبهم .

وقال سودير سريداران نائب الرئيس للشؤون التجارية لمنطقة دول مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا  ان الكويت تعد احد الاسواق الحيوية بالنسبة لفلاي دبي ونحن ملتزمون بتوفير مزيد من الخيارات للمسافرين بين الامارات والكويت سواء على الدرجة الاقتصادية او الاعمال مشيرا الى ان خدماتنا العالية وجدول رحلاتنا المرن والقيمة الكبيرة لما ينفقه المسافر ما زالت تحظى برضى ركابنا .

وتوفر الناقلة اكثر من 1000 ساعة من الترفيه عبر نظام الترفيه الفائز بالعديد من الجوائز العالمية والذي يحتوي على خيارت واسعة من الافلام العربية والهندية والعالمية اضافة الى تشكيلة من البرامج التلفزيونية والاذاعية فضلا عن الالعاب. وجميع هذه  الخدمات متوفرة مجانا على درجة رجال الاعمال ويمكن لمسافري الدرجة الاقتصادية شرائها مقابل اسعار ملائمة بالاضافة الى حجز مقاعد ذات مساحة اكبر للقدمين باسعار ملائمة .

كما توفر فلاي دبي لمسافريها خيارات متنوعة لقضاء عطلاتهم ضمن شبكة وجهاتها المتنوعة عبر دبي  مثل بانكوك والمالديف وسريلانكا وتركيا وزنجبار وغيرها .

ومن خلال الاشتراك في برنامج الولاء ” OPEN ” تمنح الناقلة مسافريها فرصة لكسب النقاط مع كل رحلة يقومون بها مع فلاي دبي . ويمكن استخدام هذه النقاط لحجز  الرحلات او ترفيع درجة السفر او شراء خيارات اضافية في الرحلة في اي وقت وعلى جميع الوجهات .

يمكن حجز الرحلات بين الكويت ودبي عبر موقع فلاي دبي الشبكة  (www.flydubai.com),  او من خلال مكتب الشركة في الكويت ( (+965 22 41 44 00)  او من خلال وكلاء السفر المعتمدون . كما توفر فلاي دبي خدمة التاشيرات للمسافرين الى دولة الامارات  فضلا عن خدماتها الاضافية مثل تاجير السيارة والتامين وجميعها متوفرة عبر الموقع الشبكي للناقلة .

 حول فلاي دبي

تسعى فلاي دبي إلى إزالة عوائق السفر وتعزيز الربط بين الثقافات المختلفة على امتداد شبكتها المتنامية، وقد نجحت منذ انطلاقتها في 2009 في:

 

  • الوصول إلى شبكة واسعة تضم 85 وجهة في 43 دولة
  • افتتاح 57 وجهة لم تكن تتصل بدبي بخط جوي مباشر أو لم تكن أي من الناقلات الوطنية التي تتخذ من دبي مقراً تسير رحلاتٍ مباشرة إليها.
  • تمتلك فلاي دبي اسطولا يتألف بالكامل من الطائرات ذات الممر الواحد من طراز بوينغ 800-737 الجيل الجديد ونتوقع تسلم 100 طائرة جديدة حتى العام 2023

وأسهمت المرونة والاستجابة التي تتمتع بهما الناقلة في دعم التنمية الإقتصادية في دبي، وذلك بالتماشي مع رؤية حكومة الإمارة، وتعزيز الحركة التجارية والسياحية مع أسواقٍ عانت سابقاً من ضعف أو غياب خدمات الربط الجوي.

 

 

للمزيد من المعلومات عن فلاي دبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

www.flydubai.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …

اترك تعليقاً