Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بقائمة ايطالية متنوعة في مطعم روسوز نيويورك بيتزيريا دبي

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق الطعام الايطالي يمكنكم الاستمتاع باروع قائمة ايطالية شهية ومميزة في مطعم روسوز نيويورك بيتزيريا الايطالي والعالمي في مدينة دبي الراقية ، حيث افضل تجربة طعام ايطالية شهية ممكنة

ينتشر مطعم روسوز نيويورك بيتزيريا في عدة مواقع بـدولة الإمارات، منها فرعين في أبوظبي، وثلاثة فروع في دبي، وفرع وحيد في الشارقة

يخدم هذا الفرع المنطقة المحيطة، لذلك إذا اتجهت إلى ذلك الفرع، فاركن سيارتك بعيدا وامشي في ممرات ذا جرينز الخضراء المحيطة بالبحيرة، والتي يطل عليها هذا المطعم، وتمتع بالجو اللطيف حتى في فصل الصيف، نتيجة كثافة الأشجار التي تساعد على تلطيف الجو.

s20

الديكور

وبمجرد دخولك للمطعم، ستشعر بالدفيء مع الديكور الخشبي الذي يسود المكان والنوافذ الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف، منتظرا هطول المطر لتراقبه من الداخل.

ومن جهة أخرى، تنوعت الجلسات المطعم بين كراسى وطاولات اعتيادية وطاولات مخصصة للمجموعات

التنوع في قائمة الطعام

قد تتخيل ان الوجبات محدودة بين الباستا والبيتزا، ولكن المطعم الإيطالي القادم من إمريكا سيفاجئك بتنوع قائمته من حيث المقبلات والإطباق الرئيسية والحلويات والعصائر أيضا.

ss20

وقد أبدع الشيف المشرف على وجبات المطعم في اختياراته، كالكلماري المقلي “فريتي الكلماري” وأجنحة الدجاج “أجنحة فرا ديافولو”، والباذنجان المقرمش والمحشو بالجبنة “روالتيني الباذنجان”، التي تمتعت جميعها بمذاق فريد وطعم رائع يحرك الحواس.

sss20

ومن بعد المقبلات، بدأت الأطباق الرئيسية بالقدوم، وقد كان أولها ريستو آل فونغي وهو عبارة عن أرز مطهو مع الفطر مضاف إليه زيت الكمأة وصلصة الجبنة، التي نصف طعهما بالخرافي من شدة اللذة، أما عن الباستا، فقد كانت باستا دي ماري التي تضم الروبيان والمحار وبلح البحر

ssss20

ووصولا إلى البيتزا، يمكنك تجربة البيتزا الاعتيادية بنكهين دجاج الباربيكيو و إيتاليان وركس “بيبوروني يقلاي مشوي، الكلزوني هي عبارة عن بيتزا تقديم على شكل فطيرة او سانديتش، وننصحك بتجربة الكلزوني لانها الأفضل بطعمها على مستوى إمارة دبي.

sssss20

أما عن الحلويات، كنهاية للمطاف في هذا المطعم، فقد اخترنا التيراميسو والباناكوتا المغطاة بالفروالة والمغموسة بالشكولاته، ولن تندم أبدا من حلاوة مذاقها، لتفكر بطلب المزيد منها.

ssssssssss20

السعر

لا تقلق عند زيارتك لـــمطعم روسوز نيويورك بيتزيريا من الأسعار، فقد وفر المطعم قائمة طعام بأسعار معقولة ومناسبة للجميع، بحيث لن تتجاوز قيمة فاتورتك عن 250 درهما لشخصين شاملة المقبلات والاطباق الرئيسية والحلويات والعصائر.

 *نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …