Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرفوا على افخم 4 فنادق في الدوحة

سفاري نت – متابعات

تعتبر الدوحة العاصمة القطرية من المدن التى تمتلك عددا رائعا من الفنادق الفاخرة وعند زيارتها لا يجب ان يفوتك ابدا الاستمتاع باحدى التجارب الفندقية في افخم فنادقها تعرفوا على افخم اربع فنادق في الدوحة من خلال هذا المقال

فندق أوريكس روتانا الدوحة Oryx Rotana

ث30

يضم هذا الفندق مسبحاً خارجياً مع سبا يعنى بالمسافرين كما وأنه يقدم علاجات سبا خصوصاً للمسافرين السياح. تجدين في هذا الفندق نادياً رياضياً لمحبي المحافظة على لياقتهم البدنية وغرفه الداخلية عازلة للصوت من أجل تأمين الهدوء اللازم للسياح.

فندق رتاج الريان الدوحة Retaj Al Rayan 

ثثث30

يحمل هذا الفندق فئة الأربع نجوم ولديه إطلالات على الخليج العربي كما ويضم نادياً صحياً ومركزاً للسونا وحوض الاستحمام الساخن كما وفيه ناد رياضي مجهز بالكامل. يضم هذا الفندق شيئاً خاصاً وهو طوابق للنساء والعائلات.

فندق غراند حياة الدوحة Grand Hayyat Doha 

ثثثث30

ينتمي هذا الفندق بشكله الخارجي الى الطراز العربي التقليدي وتجدين فيه مسبحاً داخلياً ومسبحاً آخر بالهواء الطلق مع شاطئ خاص. تطل غرف الفندق على الخليج العربي. يقدم هذا الفندق للسياح صالة للياقة البدنية مع علاج للإسترخاء في السونا أو في حوض الإستحمام الساخن.

فندق فور سيزونز الدوحة Four Seasons Hotel 

ثثثثث30

يعد هذا الفندق من الفنادق الفاخرة للاستراحة مع شاطئ خاص الى جانب أنه يضم 5 مسابح مختلفة ومركز سبا للعناية براحة الشخص. يتألف الفندق من 3 طوابق وهو يهتم بعلاجات الوجه والجسم مع صالون تجميل ومركز للياقة البدنية. في الفندق أجنحة عصرية مصممة بشكل رائع مع نوافذ ضخمة تسمح للزائر بالتمتع بالإطلالات الرائعة للفندق على الخليج العربي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …