Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اجمل شواطئ شرم الشيخ

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة شرم الشيخ المصرية عدد رائع من الاماكن الترفيهية والسياحية المميزة وتمتلك ايضا الشواطئ الساحرة واليكم في هذا المقال افضل الشواطئ في شرم الشيخ حيث التمتع بالمناظر الساحرة والطبيعة الخلابة

شواطئ الهضبة

تقع في المنطقة الشمالية من شرم الشيخ وبالتحديد على بعد دقائق من من خليج نعمة وتضم عدة أماكن مميزة- على سبيل المثال: الفنار، ألف ليلة وليلة والماركاتو- هذا إلى جانب كونها تضم أكبر ملاهي مائية في شرم الشيخ. سوف تستمتع بالاسترخاء أمام المناظر الطبيعية الساحرة وحمامات الشمس.

23

شواطئ خليج نعمة

يعد خليج نعمة قلب مدينة شرم الشيخ، فهو أكثر مناطقها حيوية والمركز الرئيسي لكافة الأنشطة الترفيهية. يضم محال لعمل الوشوم، وبارات مطلة على الشاطئ ومطاعم ومحال تجارية. توجه لمنطقة خليج نعمة لتستمتع بأفضل تجربة شاطئ مشمس.

uu23

شواطئ خليج القرش (شاركس باي)

هو أكثر مناطق شرم الشيخ هدوءا ويقع في الجهة المقابلة لجزيرة تيران. يضم خليج القرش أو شاركس باي عددا من المنتجعات الهادئة لدرجة استثنائية بالإضافة إلى بعض البازارات، والمحال التجارية والمطاعم، كما يضم ميدان سوهو الراقي. يعد خليج القرش أفضل البقاع للغوص والغطس.

uuuuu23

شواطئ خليج نبق

يعد خليح نبق أحدث مناطق شرم الشيخ وهو بعيد عن زحام المدينة. بإمكانك الاستمتاع بالغوص وحمامات الشمس وغيرها من الأنشطة. ويضم خليج نبق محمية طبيعية غنية. كما يضم عددا من المقاهي أبرزها هارد روك كافيه والمولات التجارية أبرزها لا سترادا والخان.

uuuuuu23

*نقلا عن موقع احجز مصر

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …