بالصور.. تعرف على احدث 5 وجهات التسوق في مدينة دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة دبي هى الوجهة الاولى للتسوق في الشرق الاوسط وتعد تجربة التسوق من اكثر التجارب متعة وترفيها بالنسبة للسائحين تعرف على احدث مراكز التسوق التى تم افتتاحها مؤخرا في دبي

1 – سوق المرابع the ranches souk

l14

 

يعتبر من أحدث وجهات التسوق في دبي، ويقع هذا السوق في مدخل المرابع العربية 2، ويبعد حوالي 5 كيلو متر عن شارع محمد بن زايد، ويمكنك الوصول إليه مستخدما شارع القدرة.

يتكون السوق من طابقين، ويحتوي على أكثر من 35 علامة تجارية بمجالات التجزئة والخدمات ومتاجر البقالة ومتاجر للموضة والأزياء ومتاجر التسوق السريع، ومجموعة من المطاعم والمقاهي.

ومن العلامات التجارية التي يضمها هذا السوق، كارفور، صيدلية، ومحل للحياكة والخياطة، ومحل للصيرفة، ومجموعة من المطاعم منها مطعم ليلى اللبناني وهو المطعم الوحيد الذي يقدم خدمةالشيشة في هذا السوق، ومطعم بنغ بونغ الصيني الذي يحتوي على تراس خارجي مطل على المنطقة، ومطعم كارلوتشيوز الإيطالي، ومطعم ماكدونالدز ومقهى كاريبو وآيس كريم جولد ستون إضافة إلى مجمع للألعاب الترفيهية ماجيك بلانيت.

2 – مركز السلام (السلام تاون سنتر) 

ll14

يقع عند مدخل مجمع مدن ويمكن الوصول إليه مستخدما شارع القدرة الذي يتقاطع مع شارع محمد بن زايد، كما ويضم مركز السلام سوبر ماركت “مايلستون“، وحضانة بلوسوم- مدن، وصيدلية “ابن سينا”، و”مغربي للبصريات”، ومغسلة ملابس “شامبيون كلينرز”.

كما ويوفر المركز صالون The Loft 5thAvenue، ومقهى “ستاربكس”، ومقاهٍ متعددة، ونادٍ رياضي، ومتاجر متخصصة.

3ماي سيتي سنتر البرشاء

lll14

يقع في مجمع دبي للعلوم، ويتضمن كارفور ماركت والعديد من خيارات التسوق والمطاعم التي اختيرت لتلبي متطلبات منطقة البرشاء جنوب التي يشكل المواطنون الإماراتيون أغلب قاطنيها، وسكان منطقة «فيلا لانتانا» ومنطقة «ارجان» السكنية التجارية.

كما يضم ماي سيتي سنتر البرشاء عيادة «سيتي سنتر كلينيك» لتلبية احتياجات الرعاية الصحية الأولية، إضافة الى مطاعم مثل «ماكدونالدز» و«تيم هورتنز» و«بابا ميرفي» مع منطقة طعام خارجية، فيما تشمل خيارات الأزياء والحياة العصرية المتاحة كل من «ألدو أكسيسوريز» و«سكيتشرز» و«العربية للعود» و«إنجلوت» و«جاكيس» و«الرفاعي».

4ذا ريبون The Ribbon 

lllll14

يقع في الشارع الحيوي في موتور سيتي، بجانب سوبر ماركت سبينس، ويقابل مشروع مول وفندق فيرست أفنيو، ودبي اوتودروم ومرافقها.

ويضم مجموعة متنوّعة من المتاجر والعلامات التجارية، وسلسلة من المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية.

5 – سيتي سنتر معيصم 

llllll14

يقع هذا المركز عند تقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد مع شارع الخيل، يحتوي على عدد من المطاعم والمقاهي تقدم أروع المأكولات العالمية، إلى جانب الخدمات المصرفية وصالونات التجميل ومراكز اللياقة وشركات الاتصالات، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية أبرزها هايبر ماركت “كارفور”، ومركز “ماجيك بلانيت”، والعديد من خيارات الأزياء والحياة العصرية مثل “سنتربوينت” و”إتش أند إم” و”ماكس” و”صن أند ساند سبورتس” و غيرها الكثير.

*نقلا عن عين دبي

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد جمال مدينة هافانا العاصمة الكوبية

سفاري نت – متابعات تمتلئ العاصمة الكوبية بالموسيقى والتقاليد والثقافة والآثار الوطنية والمعالم الطبيعية الفريدة …