Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اروع 10 جزر اندونيسية قريبة من بالي

سفاري نت – متابعات

تمتلك اندونيسيا الكثير من الجزر السياحية الخلابة والرائعة وتعتبر جزيرة بالي اشهرها ولكن هناك جمال مخفى بالقرب من بالي تعرف على ذلك السحر الكامن الذي يستحق الزيارة اليكم افضل 10 جزر سياحية قريبة من بالي

1- جزيرة Moyo Island :

f8

تقع الجزيرة على بعد 280 كم مسافة 170 ميل من جزيرة بالي، تتميز جزيرة مويو بالهدوء النسبي تقع أيضًا شمال جزيرة سومبارا تضم عدد من المنتجات الفاخرة هي المكان المناسب لهؤلاء الذين يريدون الهروب من زحمة بالي وتحقيق الاستفادة القصوى من الرحلة، من الأنشطة المبهجة بالمدينة الصيد في بارك مويو  Moyo Island Hunting Park يوجد الكثير من الحيوانات البرية ولا يوجد مباني والذهاب للمحمية البحرية في ساحل  الجزيرة وهي مثالية للغوص والغطس والرياضات المائية .

2- جزيرة Nusa Ceningan :

ff8

واحدة من الجزر التي تقع جنوب بالي مباشرة يمكن الوصول إليها عبر جسر يربط بين الأثنين، يمكنك القيام بعدد من الأنشطة المبهجة كمشاركة السكان المحليين في استزراع الأعشاب البحرية والمشاركة في حصاد الأعشاب البحرية واللعب في البحيرة الزرقاء والتصوير وتوفر الجزيرة مناظر خلابة استثنائية يمكن القفز من المنحدرات على المياه العميقة  بالطبع هي لعشاق المرح واللهو.

3- جزيرة Java :

من أكبر الجزر الواقعة في غرب بالي، بها المدن الكبرى مثل جاكرتا لو كنت تريد إلقاط نظرية على الثقافة المحلية الاندونيسية وتجربة التعرف على التاريخ الثقافي والتراث الاندونيسي عليك زيارة جزيرة جافا يمكنك الذهاب إليها مع المرشد السياحي في مجموعات من جزيرة بالي ترى فيها قصور السلاطين والمعابد الدينية التابعة لديانتهم والجبال البركانية وأثار البراكين والشواطئ النظيفة المبدعة وعدد كبير من المطاعم التي تقدم أشهر الوجبات الاندونيسية والأرز الاندونيسي بطرق متنوعة وهي جزيرة تتكامل من الناحية الترفيهية مع الناحية التاريخية والثقافية.

4- جزيرة Komodo Island :

تقع الجزيرة أيضًا في غرب جزيرة بالي، هي الموطن الرئيس لتنين كومودو و سميت الجزيرة على اسمه هو عبارة عن أكبر سحلية في العالم هي مناسبة لمحبي الحياة البرية حيث ان الحيوانات بالجزيرة هي نقطة الجذب الأولى كما أن الجزيرة بها مجموعة رائعة جدًا من الشعاب المرجانية ويوجد قبالة الساحل أسماك القرش بالطبع الجزيرة خطيرة لا يمكن اصطحاب الأطفال أو العائلة فيها هي لمحبي المغامرة والإثارة والتعرف على الأشياء الجديدة، ورؤية الحيوانات الفريدة لا تجدها إلا فيها.

5- جزيرة Nusa Penida :

fffffff8

الجمال والتفرد في الغابات الاستوائية التي تطل على الشاطئ ذو الرمال البيضاء الناعمة يمكن الوصول للجزيرة عبر القوارب السريعة من جزيرة بالي تقع الجزيرة على الساحل الجنوبي لبالي تتميز برمال الكريستال الرمال البيضاء شديدة النقاوة كما أنها أقل ازدحامًا من الجزر الأخرى تشعر كأنك منعزل يوجد بالجزيرة عدد من الكهوف الجيرية تستطيع المكوث في الغابات الاستوائية  لمراقبة الطيور كما أنها فرصه للغوص.

6- جزيرة Nusa Lembongan:

من الجزر الجميلة مناسبة لأصحاب الميزانية المتوسطة توفر لك إطالة ساحرة على المنحدرات المنخفضة والجزيرة موطن لعدد من الأعشاب الطبية تجد في أسواقها كل الأعشاب البحرية وغير البحرية التي تخطر على بالك مع غابات المنغروف.

7- جزيرة Gili Air :

spiaggia di Gili Air

تقع الجزيرة قبالة سواحل لومبوك من الجزر المبدعة جدًا فرصة لاستنشاق الهواء النقي وممارسة الأنشطة المختلفة بالهواء الطلق مثل الغوص والغطس وركوب القوارب والاستمتاع بتناول المأكولات البحرية المشوية الطازج على الشاطئ والاستمتاع للموسيقى الهادئة .

8- جزيرة Gili Meno:

هي الجزيرة الوسطى في جيليس هي من الأماكن الرومانسية في اندونيسيا ، مناسبة لقضاء شهر العسل النزهلات الرومانسية على الشاطئ وكما أنها مكان مثالي لمحبي الحيوانات يوجد بها محمية طبيعية للسلاحف يمكنك مشاهدة السلاحف الصغيرة على الشاطئ وهي تخرج من البيض يوجد بالجزيرة أماكن لإعطاء دروس في الغوص واستئجار معدات الغوص.

9- جزيرة Gili Trawangan :

fffffffffffffff8

من الجزر الهادئة جدًا يصاحبها جو مرح وترفية يمكنك الاستمتاع بدروس اليوجا على الشاطئ ودروس ركوب الأمواج والقوارب عند غروب الشمس ويوجد الكثير من المطاعم الراقية التي تقدم المأكولات البحرية الشهية .

10- جزيرة Lombok:

الجمال والإبداع والرقي هي أكبر الجزر في شرق بالي فرصة لاكتشاف المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الرملية والصعود لقمم الجبال والتجول بالقوارب والتجول في الجزيرة ومشاهدة القصور التي ترجع للقرن الثامن عشر .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …