Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل 10 مطاعم مشاركة في مهرجان دبي للماكولات 2017

سفاري نت – متابعات

يبدا مهرجان دبي للماكولات يوم 23 فبراير في مدينة دبي وهو من اكبر المهرجانات المنتظرة دائما كل عام ويشارك فيها عدد كبير من المطاعم الفاخرة في دبي تعرف على افضل 10 مطاعم مشاركة في هذا المهرجان

كعك المنارة (لبناني)

يشتهر بكعك السمسم الطري اللبناني التقليدي المحشو بأصناف عديدةٍ من المكونات الحلوة والمالحة. المحل موجود ضمن صالة الطعام في مركز ميركاتو بمنطقة الجميرا 1.

p18

ديسي آدا (هندي وباكستاني)

يقدم مأكولات الشارع الشهيرة في باكستان والهند بلمسة عصرية. يقع ديسي آدا في منطقة القصيص ويفتح أبوابه حتى منتصف الليل كل يوم.

توك توك تاي (تايلاندي)

يقع هذا المطعم التايلاندي في صالة الطعام في أبتاون مردف، ويقدم أطباقاً رائعة بأسعار معقولة جداً.

pp18

ذا سموكن 9 (البرغر الصغير)

يمكنك اختيار ما تشاء من مكونات لإعداد ساندويش البرغر التي تحب في مطعم ذا سموكن 9 الكائن في منطقة أبراج بحيرات جميرا. إنه المكان المثالي لعشاق البرغر، حيث تجد كل ما يخطر على بالك من أنواع ومكونات.

ppppp18

ياكيتيت (ياباني)

يقع هذا المخبز والمطعم الياباني في القسم الجديد من مركز الغرير بمنطقة ديرة. ويقدم مجموعة واسعة من المأكولات الشهية، بدءاً من السوشي وحتى برغر رامن، بالإضافة إلى الكثير من أصناف المعجنات اللذيذة.

راسوي غار (هندي)

مطعم متخصص بالوجبات النباتية، وقد حظي سريعاً بشعبية واسعة في منطقة الكرامة، حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات الهندية مثل أطباق “الثاليز” وحتى الحلويات اللذيذة.

عروس دمشق (شرق أوسطي)

يقع في شارع المرقبات ويفتح أبوابه حتى الساعة الثالثة صباحاً ليقدم أشهى الأطباق العربية الشائعة في الشرق الأوسط. وهو من المطاعم الشعبية البارزة، حيث يجتذب أفواجاً كبيرة من عشاق الأطباق العربية.

ppppppp18

ذا أكاي سبوت (برازيلي)

مطعم متخصص بالمشروبات والمأكولات الصحية بلمسة برازيلية. يقع في منطقة ديرة، ويقدم مجموعة متنوعة من العصائر والكوكتيلات والسلطات، والكثير غيرها.

كباب استادي الخاص (إيراني)

هو أحد أقدم المطاعم في دبي، ويشتهر بأصناف الكباب الأصيلة التي يقدمها منذ سنوات عديدة من موقعه في بازار المينا.

ppppppppp18

ديلي كافيه سنغافورة (سنغافوري / ماليزي)

تجد هذا المطعم مقابل مركز برجمان، وهو يفتح أبوابه من الظهر حتى منتصف الليل، ويشتهر بأطباقه الشهية الأصيلة المستمدة من المطبخين السنغافوري والماليزي.

ppppppppppppp18

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …