Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل 5 مطاعم في سوق المرابع في دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر سوق المرابع في دبي من اشهر واحدث الاسواق المميزة في دبي ويضم السوق عددا من المطاعم المميزة من اجل الاستمتاع باشهى الاطباق عقب تجربة تسوق ممتعة ومميزة تعرفوا على افضل المطاعم الموجودة في سوق المرابع

1 – مطعم ومقهى ليلى

يعد مطعم ومقهى ليلى من أهم المطاعم اللبنانية في دبي بشكل خاص والإمارات بشكل عام، حيث يحتل هذا المطعم موقعا استراتجيا في الطابق الثاني من سوق المرابع، ليقدم للزوار المأكولات اللبنانية في ردهته الداخلية، وفي تراسه الخارجي أيضا.

وتحتوي قائمة طعامه على الكبة والمعجنات والمشويات والأطباق اللبنانية الشهيرة، إضافة إلى الحلويات والمشروبات بأنواعها، وعلاوة عن خدمة الشيشة في تراسه الخارجي.

ت29

2 – مطعم كارلوتشيوز 

ويعد مطعم كارلوتشيوز أحد أبرز المطاعم الإيطالية في دبي، التي انتشرت مؤخرا في عدة مناطق في الإمارة ليقدم المطبخ الإيطالي لمحبيه.

وقد افتتح المطعم فرعه الجديد في سوق المرابع، ليقدم الأطباق الإيطالية الشهيرة، إضافة إلىبيع منتجات ومكونات البيتزا أو الباستا الإيطالية لتحضيرها بعناية في المنزل.

تت29

3 – مطعم بينغ بونغ

ويقدم هذا المطعم المأكولات الصينية التقليدية في جلسته الداخلية وتراسه الخارجي في سوق المرابع الجديد، حيث يشتهر المطعم بتقديمه الوجبة الصينية الخفيفة الـ “ديم سم“.

تتت29

4 – مطعم شي سوشي

يشتهر هذا المطعم بتقديمه تشكيلة واسعة من أفخر المأكولات اليابانية في أجواء ذات طابع ياباني مريح، ويعتبر هذا المطعم مثاليا لقضاء وقت مميز مع الأهل والأصدقاء و الاستمتاع بوجبة شهية  مقدمة بطريقة بسيطة وبشكل مدهش وجميل.

تتتتت29

5 – مطعم ومخبز بول

يعتبر من أشهر المطاعم في دبي وله 17 فرعا، ويقدم قائمة واسعة تضم الحلويات و السندويشات و الحساء و السلطات ومجموعة مختارة من الأطباق الفرنسية.

تتتتتت29

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …