Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 7 وجهات مقترحة للاستمتاع بعطلة عائلية في دبي

سفاري نت – متابعات

عند الخروج في عطلة عائلية في دبي فعليك اختيار مكانا مناسبا يستمتع فيه كل افراد العائلة واليكم في هذا المقال عدد من الاماكن والوجهات المميزة للاستمتاع باروع عطلة عائلية في دبي تعرف عليها

1 – فندق أتلانتس النخلة

c4

من الجيد إختيار مكان للإقامة، لذلك يعتبر هذا الفندق الأفضل لما يقدمه من خدمات متنوعة وأنشطة مناسبة وتجربة متكاملة وسط أجواء ملهمة.

2 – نسيمي بيتش 

cc4

إن كان الطقس مثاليا، فيمكنك زيارة هذا الشاطئ الذي سيشعرك وكأنك في نادي شاطئي خاص، حيث يمكنك التسكع في الشمس على سرير فاخر، والتمتع بالمنظر و الأجواء السحرية.

3 –نادي الإمارات للغولف

ccc4

إن كان الطقس جميلا في دبي يمكنك ممارسة رياضة الجولف.

4 – سكي دبي – مول الإمارات

cccc4

إن كنت تريد أن تمضي يومك في التسوق، فننصحك بالتسوق في أكبر مركز تسوق في العالم و الذي يضم 6300 متجر كما يمكنك بعذ ذلك زيارة سكي دبي لممارسة التزلج على الجليد ومشاهدة طيور البطريق المحبوبة.

5 – مقهى سكاي فيو

cccccc4

يقع في الطابق ال 27 بفندق برج العرب أي على إرتفاع 200 متر فوق مستوى سطح البحر ويشتهر بتقديمه أشهى الكوكتيلات المبتكرة، ومشاهدة الأضواء المتلألئة في إمارة دبي ليلا عبر النوافذ الممتدة من الأرضية إلى السقف والتي تحيط بالمقهى.

6 – مطعم تاست اوف فام

ccccccc4

يقع في شارع شاطئ الجميرا، وبالتحديد في سنست مول، حيث يضم أشهى وألذ الأطباق المستوحاة من المطبخ الأسيوي والياباني والايطالي التي يحضرها فريق من الطهات المحترفين بقيادة  الشيف رويل دورونيلا والشيف أنطونيو  مراتو  في أجواء أنيقة ومريحة.

7 – الصحراء

cccccccccc4

إن كنت من عشاق المغامرة فيمكنك المشاركة في إحدى رحلات السفاري و الإبتعاد عن صخب المدينة.

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …