Millennium Hotels - Offer

غدا .. موعد انطلاق مهرجان دبي للماكولات

سفاري نت – متابعات

رحب ثلاثةٌ من أفضل الطهاة في العالم بروّاد “أسبوع دبي للمطاعم برعاية ميلي” ويلتقوهم في أيامٍ محددة من الفعالية التي تنظم ضمن “مهرجان دبي للمأكولات” وتستمر لمدة عشرة أيام بدءاً من 23 فبراير الحالي، ويتمتع خلالها ذواقة الطعام بقوائم حصرية تتضمن ثلاثة أطباق بسعر 199 درهماً للشخص.

o17

تجربة طعام فريدة من نوعها سوف يعيشها روّاد المطاعم المشاركة في الحدث من خلال لقاء نجوم الطهي العالميين الذين يشرفون على إعداد الأطباق المميزة التي تقدّم للزبائن، حيث سيتبادل الطاهي هاينز بيك الأحاديث مع روّاد مطعم “سوشيال باي هاينز بيك” في 23 فبراير خلال تجربتهم الطعام الراقي في جلستي 7:30م و9:30م. وتتضمن القائمة الحصرية لهذا المطعم الإيطالي المميز، الموجود في فندق والدورف أستوريا نخلة جميرا، ثلاثة أطباق تشمل طبق المقبلات “فاغوتيلي كاربونارا”، يتبعه طبق لحم العجل المنقوع باللبن والتوابل مع كولي الخوخ كطبقٍ رئيسي، وحلوى التيراميسو الشهية للتحلية.

oo17

ويشرف جيمي بيساك في مطعم “مايتا” لدى نادي “كابيتال كلوب” بمركز دبي المالي العالمي على جميع أطباق الطعام المعاصرة من البيرو التي ستقدم للزوار يوم 25 فبراير في جلستي 7:30م و9:30م. وعلى من يود الاستمتاع بطبق “تشيفا سيفيتشيه” كبداية، و طبق “لومو سالتادو” أو “ماريسكوش” كوجبة رئيسية، ثم طبق “تري ليشس” للتحلية، المسارعة فوراً إلى الحجز.

oooo17

كما يلتقي الطاهي جايسون آثرتون يوم 26 فبراير عشاق الطعام الراقي في مطعم “مارينا سوشيال” بفندق إنتركونتيننتال دبي مارينا خلال جلستي 7:30م و9:30م، حيث تمتاز قائمة الطعام الخاصة بأسبوع دبي للمطاعم برعاية “ميلي” في هذا المطعم بإحتوائها على مزيج رائع من أطباق المقبلات والأطباق الرئيسية والتحلية المبتكرة التي يغلب عليها الطابع الشرق أوسطي والبريطاني التي يشتهر بها هذا المطعم.

ooooo17

ويمكن للراغبين بالاستمتاع بالمأكولات الحصرية الراقية ومقابلة ألمع الطهاة العالميين خلال “أسبوع دبي للمطاعم برعاية ميلي” الحجز عبر الموقع “راوند مينيو”، حيث يقدم خمسة عشر مطعماً من أرقى مطاعم دبي قوائم طعام محددة خاصة لوجباتٍ تتكون من ثلاثة أطباق بسعر 199 درهماً للفرد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …