بالصور .. استمتع بالسباحة في افضل شواطئ كيرلا الهندية

سفاري نت – متابعات

تعتبر مقاطعة كيرلا الهندية من اروع الاماكن التى يقصدها السياح في  الهند وتمتلك كيرلا عدد كبير من الشواطئ  الرائعة والمميزة والتي يمكن الاستمتاع بالسباحة فيها وتعد من افضل شواطئ الهند تعرف عليها

شاطئ كوفالام – أفضل الشواطئ في ولاية كيرالا
كوفالام هو احد أروع وأجمل الشواطئ في ولاية كيرالا ، والذي يقع على بعد 12 كيلومترا جنوب Thiruvanathapuram . يتمتع بالمياه الزرقاء وأشجار جوز الهند ، كوفالام هو خليج محمي . ومعروف بالمنحنى الفضي والنخيل والبساتين . هناك خليج جميل من المياه الهادئة ، الذي تشكل من الأرض الصخرية عالية البروز في البحر ، والتي تمكن السباحة في البحر . رمال الشاطئ فضية ونظيفة ودافئة جدا ، ويمكن الاستمتاع بها مع اشعة الشمس .

ttt22

شاطئ Shanghumukham ، تريفاندروم ، كيرالا
هو شاطئ في مدينة شعبية ، يقع على بعد 8 كيلومترات من العاصمة shanghumukham . يوفر هذا الشاطئ منظر جميل من غروب الشمس . أيضا 35 مترا النحت طويل من حورية البحر ، و “Matsya Kanyaka” يضيف إلى جمال الشاطئ

ttttttt22

فيلي لاغون ، تريفاندروم ، كيرالا
يمكنك التمتع بجمال بحيرة فيلي ، على مشارف منطقة Thiruvanathapuram . وقد تم تطوير البحيرة كبقعة سياحية رئيسية مع الحديقة الجميلة والقوارب . يمكن للسياح الاستمتاع بركوب الزوارق والقوارب ، والسباحة .

شاطئ Somatheeram ، تريفاندروم ، كيرالا
يمتد هذا الشاطئ إلى 20 كم من مدينة تريفاندروم . ويسمى هذا الشاطئ بوجهة حلم بشر . وهو الشاطئ المشهور لمراكز العلاج في الايورفيدا .

شاطئ فاركالا في كولام ، كيرالا ،
هو احد شواطئ ولاية كيرالا الدافئة في فصل الشتاء . لذلك ، عادة ما يقبل السياح لزيارة شاطئ فاركالا خلال شهر أكتوبر ونوفمبر . فاركالا يمتد إلى حوالي 55 كم من تريفاندروم و 38 كم من كولام . يعرف شاطئ فاركالا بينابيع المياه المعدنية وصالونات التدليك التي تشتهر بالتدليك مع الروائح العطرية .

tttt22

شاطئ Thangasseri ، كولام ، كيرالا
يقع هذا الشاطئ على بعد 5 كيلومترات من كولام تاون . وهو من الأماكن التاريخية في وجود البرتغاليين لحصن الكنائس القديمة ، التي بنيت في القرن 18 ، على شاطئ البحر .

الشواطئ في كوتشي (أليبي) ، ولاية كيرالا
وهبت كوتشي بالبحيرات وأنهار المياه العذبة . شاطئ كوتشي رائع لأنه مليئ بالبساتين والنخيل الكثيف والممرات الرملية الطويلة . إنه بقعة سياحية شعبية ، يشتمل معالم الجذب الأخرى مثل حديقة فيجاي ، مرافق القوارب ، وحمام سباحة الخ

tttttttttttt22

شواطئ وجزر في ارناكولام ، ولاية كيرالا
إنه شاطئ بارد وهادئ ، إلا انه مثالي للسباحة . تقع حدوده مع جزيرة Vypin . بإعتبارها منطقة جذب للسياح تشمل الدلافين ، فيليدس الأرز وبساتين جوز الهند .

شاطئ Pallikere
هذا الشاطئ يمتد لحوالي 1 كم من قلعة بيكال ويوفر إطلالة رائعة على قلعة باكل

شاطئ Kappil
يقع هذا الشاطئ على بعد 6 كم من قلعة بيكال ، والذي يوفر الرؤية البانورامية لبحر العرب .

جزيرة Kuruva
هذه الجزيرة تمتد إلى حوالي 17 كم شرق Manathavadi . وتشتهر بالأنواع النادرة من الطيور والحيوانات ، وبساتين الفاكهة والأعشاب . فمن حوالي 950 فدان من الغابات دائمة الخضرة من ضفاف نهر Themkabani .

t22

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً