Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع برفاهية الاقامة في فندق موفنبيك بوابة إبن بطوطة دبي

سفاري نت – متابعات

يعتر فندق موفنبيك ابن بطوطة امتداد لسلسة فنادق موفنبيك العالمية في دبي ويمتاز بديكوراته الرائعة واطلالاته الساحرة على البحر بالاضافة للمسبح الخارجي على السطح من اجل الاستمتاع باروع الاطلالات

اااا29

يضم فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة غرف عصرية، ويوفر الفندق الدخول المجاني إلى نادي الشاطئ الخاص الذي يقع على نخلة جميرا مع خدمة نقل مجانية، ويقدم الفندق 8 مطاعم وبارات تتضمن ملهى ليلي، وتعكس المطاعم رحلة المستكشف العربي الكبير مع مذاقات من مختلف أنحاء العالم.

ااا29

تتميز الغرف الواسعة بديكور عصري مستوحى من الطراز المغربي، وتضم كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة ، كما تشتمل جميع الغرف على حمام داخلي مزود بحوض استحمام ومقصورة دش مطري، وتتوفر للضيوف خدمة الواي فاي مجاناً.

ا29

يمكن للضيوف ممارسة التمارين في الجيم الذي يتضمن معدات للتمارين الرياضية وأوزان حرة، كما يتم تقديم علاجات للوجه وعلاجات مساج تبعث على الاسترخاء في سبا سفر.

اااااااا29

يقع ابن بطوطة مول بجوار الفندق، كما يبعد مرسى دبي وجبل علي مسافة 5 دقائق بالسيارة، ويقع مول الإمارات على بعد 10 دقائق بالسيارة، بينما يقع مطار دبي الدولي على بعد 35 دقيقة بالسيارة، فيما يبعد مطار آل مكتوم الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة من فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة.

اا29

ااااااااااا29

اااااا29

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …