Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 5 فنادق تكنولوجية وعصرية في العالم

سفاري نت – متابعات

تعتبر التكنولوجيا جزءا لا يتجزا من حياتنا اليومية ولا احد يستطيع الاسغناء عنها ، وقد تم استعمال التكنولوجيا الحديثة في مجال الفندقة واليكم افضل 5 فنادق تكنولوجية وعصرية حول العالم من اجل تجربة فندقية جديدة ومميزة تعروفوا عليها

وأوردت صحيفة ديلي ميرور البريطانية قائمة بخمسة فنادق تتوزع في أنحاء العالم يمكن لعشاق التكنولوجيا أن يقصدوها:

1- فندق مونتاجي بيفرلي هيلز، لوس أنجلس

dd6

تم تزويد غرفه (201 غرفة) بأنوار وستائر يتم التحكم فيها عن بعد، مرايا حمامات مصنوعة من زجاج مضاد للضباب، أنظمة تدفئة وإضاءة وتكييف ومصاعد موفرة للطاقة بشكل كبير.

2- فندق أبر هاوس، هونج كونج

ddd6

يتسم بغرفه فائقة الاتساع، تبدأ المساحات هناك بـ 730 قدماً مربعاً، وتتم الاستعانة هناك بموظفين لا يعملون بالورقة والقلم، وإنما بأجهزة الآيباد، ويمكن للنزلاء أن يعلموا ما يريدونه عن الفندق، مرافقه، أنشطته وخدماته من خلال تفصح أجهزة الآي باد الموجودة في كل غرفة.

3- فندق إكلستون سكوير، لندن 

ddddd6

رغم أن مظهره من الخارج يبدو محتفياً بعبق التاريخ بشكل كبير، لكنه يعج من الداخل بسمات المدينة فائقة الحداثة. وهو مزود بأرضيات أحادية اللون وثريات سوداء من الكريستال، وأسفل تلك الأرضيات توجد سخانات مائية لتدفئتها، والغرف مزودة بتقنيات تساعد على النوم والاسترخاء. وفي كل غرف الفندق الـ 39 أدوات وتجهيزات تتيح التحكم بالإضاءة والموسيقى.

4- فندق دبليو دوحة، العاصمة القطرية الدوحة 

d6

يتيح للأشخاص إمكانية إتمام عملية الحجز من خلال موقع تويتر، وفي المقابل يقدم لهم العديد من الحسومات المتنوعة. وهناك تطبيق “ستاروود” الذي يمكن تحميله على الهاتف ويعنى بمساعدة النزلاء على قضاء حاجتهم من دون أن يطلبوا الموظفين هناك وجهاً لوجه.

5- فندق هوتيل 1000 سياتل

ddddddddddd6

يقدم لنزلائه خدمة انترنت فائقة السرعة، أجهزة مرفقة داخل الغرف للكشف عن حرارة الجسم، وهي الأجهزة التي تنبه عمال تنظيف الغرف إلى أن هناك أشخاصاً في الداخل، وهناك أدوات تتيح للنزلاء تخصيص غرفهم وفقا لما يريدون سواء على صعيد درجة حرارة الغرفة، الأعمال الفنية أو الموسيقى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …