Millennium Hotels - Offer

بالصور .. ان كنت من عشاق الستيك فاختار مطعم ذا هايد في دبي

سفاري نت – متابعات

لكل نوع من انواع الطعام عشاقه ومحبيه ويعتبر طبيق الستيك من اشهر الاطباق العالمية التى يفضلها الكثيرون وفي دبي يمكنك الاستمتاع بهذا الطبق وتشكيله اخرى غنيه في مطعم ذا هايد بفندق القصر جميرا

يوفر المطعم جلسة داخلية بديكور بني وإضاءة خافته، وجلسة خارجية مطلة على الحديقة الداخلية بالفندق لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق.

يتمتع نوادل المطعم بمعرفة كبيرة بمكونات الطعام، ويقدم كل منهم شرحا كافيا قبل طلبك لوجبتك، في حين تتنوع قائمة الطعام بين مأكولات أمريكية بشكل أساسي وتتفرع لتوفر مأكولات فرنسية و إسبانية أخرى.

z28

تعتمد فكرة المطعم الأساسية على تعتيق اللحم الاسباني الذي يتم استيراده خصيصا للمطعم لمدة تترواح بين 21 يوما إلى 244 يوما قبل تقديمها لضيوف المطعم.

ومن قائمة الطعام، يمكنك تجربة سلطة ايبيريكو مع اللحم المقدد SMOKED IBERICO BEEF SALAD، وترتار لحم العجل بالتوابل مع الخبز وصلصة ماري DIY STEAK TARTARE المكونة من اللحم المفروم  الني مع مجموعة منوعة من التوابل. أما عن الوجبات الرئيسية فتمتع بطبق فلات أيرون ستيك FLAT IRON STEAK التي تعد من الأطباق الأكثر طلبا ومبيعا في المطعم، يليها ريب أي ستيك RIBEYE.

zz28

ويجب الانتباه إلى مكونات الطعام كما هي موضحة في قائمة الطعام، لتجنب تناول الاطعمة التي تحتوي على المشروبات الكحولية لمن لا يرغب بها في أطباقه.

zzz28

أما عن الحلويات، فيضم المطعم قائمة واسعة من الحلويات، ونوصيكم بتجربة CAMPFIRE SMORES المكونة من الأيس كريم والمارش ميلو الذائبة وقطع الشوكلاته مع بسكويت زبدة الفول السوداني أو CHOCOLATE & HAZELNUT SOUFFLÉ المكونة من كيك الشكولاته التي تحوي الشكولاته السائلة مع الايس كريم وقطع الكوكيز.

zzzzzzz28

دليل مطعم ذا هايد 

المكان: فندق القصر، جميرا، دبي

فئة المطعم: مأكولات أمريكية

هاتف:  97144323232

اوقات العمل: الغداء، 12 ظهرا إلى 3 عصرا/ العشاء، 7 مساءا إلى 12 بعد منصف الليل – كافة أيام الأسبوع

السعر: مرتفع (بمعدل 950 درهم لشخصين شاملة المقبلات، الأطباق الرئيسة، الحلويات والعصائر)

طرق الدفع: نقد/ فيزا/ ماستر كارد

zzzzzz28zzzzzzzz28

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …