Millennium Hotels - Offer

انطلاق الدورة الثانية من كرنفال مربى الشارقة للأحياء المائية 2017

سفاري نت – متابعات

أعلن مربى الشارقة للأحياء المائية عن إنطلاق الدورة الثانية من كرنفال المربى، ليقدم عالم المحيطات المذهل والعجيب إكمالًا للنجاح الهائل الذي شهدته الدورة الافتتاحية خلال العام الماضي، والتي استقطبت أكثر من 5 آلاف زائر.

وخلال فترة كرنفال مربى الشارقة للأحياء المائية 2017 تتحول لمنطقة المفتوحة المحيطة من جديد إلى تصميم افتراضي يحاكي أعماق البحار مع إقامة فعاليات مستوحاة من البيئة البحرية تتضمن عروضاً ترفيهية ومسرحية وورش عمل تعليمية لكافة أفراد العائلة.

b3

ويستمر الكرنفال من 23 إلى 26 فبراير، وتقام الفعاليات يومياً من الساعة 5:30 إلى 10 مساءً، والدخول مجاني للكرنفال  ليمنح فرصة مذهلة للعائلات للتعرف على طبيعة البيئة البحرية التي تتمتع بها دولة الإمارات وأهمية حمايتها.

bb3

وتعتبر حديقة الأحياء المائية بالشارقة أول وأكبر مركز تعليمي حكومي في الإمارات، ويحتل الأكواريوم مساحة 6500 متراً مربعاً، ويتكون من طابقين مجهزين بأحواض مائية عددها 20 حوضاً وتستوعب هذه الأحواض حوالي 1.8 مليون لتراً من الماء.

bbbb3

كما تُعد من أهم المعالم السياحية في الشارقة، حيث تقوم بعرض عالم البحار أمام السائحين، مع وجود أكثر من 250 نوعاً من أنواع الحياة البحرية التي توفر عالمًا غنيًا بالألوان تحت الماء، تضم من بينها أسماك البهلوان وفرس البحر وسمك الشفنين بالإضافة إلى الأسماك النادرة والملونة وأشجار المنجروف والشعاب المرجانية بألوانها الرائعة، فضلاً عن 11 سمكة قرش يبلغ طول كل منها منها 160 سم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …