Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باروع الاجواء واشهى الاطباق في مطعم رودس W1 دبي

سفاري نت – متابعات

في اجواء مفعمة بالحيوية يمكنك الاستمتاع باروع جلسة هادئة ومميزة واشهى الاطباق الاوروبية والعالمية الراقية في مطعم رودس W1 الواقع في فندق غروفنور هاوس دبي الذي يقدم اشهى الماكولات البريطانية والعالمية

O16

يستقبل المطعم ضيوفه يوميا من الساعة الـــ 7 مساءا حتى ساعات الليل المتأخرة، كما ويحتوي المطعم على جلسة داخلية ذات ألوان ربيعية تجمع اللون الابيض والأصفر والأخضر، التي تنتشر بينها مجسمات الفراشات، التي تعطيك بدورها ارتياحا كأنك في حديقة بالهواء الطلق.

يرتدي فريق عمل المطعم “النوادل” القمصان الصفراء والمرايل البيضاء التي تتناسب مع طبيعة المكان والديكور الجميل، كأنهم جزء من فراشات هذا المكان.

OO16

أما عن الجلسة الخارجية، فيضم المطعم تراس خارجي في الهواء الطلق ذو إطلالة على أفق المدينة وضفاف المارينا وعلى أطول برج لولبي في العالم “برج كيان”، ليشكل بذلك المطعم وجهة رومانسية للأزواج والأصدقاء سواء أكان في الجلسة الداخلية أو الخارجية.

يوفر المطعم 3 قوائم مختلفة، الأولى للمشروبات، والثانية للمأكولات، والثالثة للحلويات، وتبدأ أسعار المطعم من 600 درهما، وتمتاز هذه القوائم بذكرها لمكونات المأكولات والحلويات خصوصا للذين لا يرغبون بالكحوليات في طعامهم.

OOO16

أما عن الخدمة، فتعد الخدمة رائعة بامتياز من حيث طريقة التقديم التي تشعرك كأنك ملك، إضافة إلى المعرفة الواسعة التي يتمتع بها فريق عمل المطعم “النوادل” في وصفهم للأطعمة والمشروبات  المتوفرة لديهم.

دليل مطعم رودس W1 

المكان: فندق غروفنور هاوس، مارينا دبي

فئة المطعم: مأكولات برطانية

أوقات العمل: يوميا من الساعة 7 مساءا ما عدا يوم الأحد “مغلق”

السعر: مرتفع (بمعدل 1000 درهم لشخصين شاملة المقبلات، الأطباق الرئيسية، الحلويات والعصائر)

طرق الدفع: نقد/ فيزا/ ماستر كارد

OOOO16

 

OOOOO16

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …