Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف علىاروع النشاطات العائلية في صحراء دبي

سفاري نت – متابعات

عند الخروج في رحلات سفاري مع العائلة فانك حتما تود الاستمتاع برحلات مميزة وشيقة لكل افراد العائلة وامنة ايضا واليكم اهم النشاطات التى يمكن لكل العائلة الاستمتاع بها في صحراء دبي

يمكنك اختبار مخيّم يتّسم بالطابع البدوي، بينما يوقدون النار، وينظمون جولاتٍ قصيرة للركوب على الإبل، بالإضافة إلى التزلج على الرمال والرسم على اليد بالحنّاء. استمتع بوجبة بوفيه على الطريقة العربية تتألف من ثلاثة أطباق، (مع خيارات نباتية)، فيما تسترخي على سجادٍ ووسائد تقليدية. سيتخلّل أمسيتك عرض يزخر بالحماس أو عرض التنورة الزاهية، أو ما يسمّى بالرقص الصوفي. أمّا أبرز اللحظات فيتمثل بإطفاء كافّة أضواء المخيّم لتختبر ليلة لا تنسى تحت ضوء النجوم فيما يحتضنك هدوء الصحراء في المساء.


Z23

 

رحلة سفاري حتى الصباح

 

لاختبار جمال الصحراء في دبي، أمضِ الليل بين الكثبان الرملية. تتضمن غالبية رحلات قضاء الأمسيات في الصحراء مأدبة طعام وفرصة البقاء في المخيّم الذي تحيط به الكثبان المذهلة. يمكنك تمضية الليل بشكلٍ أبسط فتستخدم حقيبة النوم وبطانية (رحلات سفاري دبي) أو خيمة لشخصين (نورث تورز)، ويتيح لك كلا الخيارين فرصة اختبار شروق الشمس الصحراوية بينما تحتسي القهوة أو الشاي وتتناول فطورًا أوروبيًا قبل العودة إلى دبي. توفر لك شركة نورث تورز إضافاتٍ اختيارية كالمصباح، والخيمة، والفراش، والمرطبات في برّاد، حتى أنها تقدم لك مرافق للاستحمام.

ZZ23

 

ركوب الهجن

 

تقدّم غالبية تجارب الصحراء جولة قصيرة من ركوب الهجن لمدة 5 دقائق؛ أمّا إذا رغبت في تجربة جولةٍ أطول، عليك أن تحجز في جولةٍ محددة. تقدّم لك شركة المغامرات العربية اختبار ركوب الهجن عند الساعة 5:30 صباحًا وجولة قصيرة إلى محمية دبي الصحراوية. اصعد على ظهر وحيد السنام لتذهب في جولةٍ تتبّعية تكتشف خلالها النباتات والحيوانات الصحراوية كالغزلان العربية والمها التي تزخر بها المحمية.

أمّا إذا أردت قضاء الليل، فتقلّك شركة نورث تورز بعد الظهر لتقضي أوقاتًا لمشاهدة غروب الشمس، بالإضافة إلى بوفيه وأجواء ترفيهية. تجدر الإشارة إلى أنّ ركوب الهجن لا يُسمح للنساء الحوامل أو الذين يعانون من آلام الظهر؛ لا يُسمح للأولاد دون عمر السادسة ركوب الهجن وينبغي أن يرافقهم أهلهم أو الأوصياء عليهم. يرجى زيارة الموقع

ZZZ23

المغامرات في الصحراء

 

تزخر جولات القيادة على الطرقات الوعرة بالمغامرات والمتعة وغالبًا ما توصف بأنها أفعوانية الصحراء. استقلّ سيارةً رباعية الدفع، بصحبة سائقٍ متمرّس واختر بعض الكثبان الرملية الضخمة لتبدأ المغامرة. نعم، قد يخيفك انحدار السيارة رباعية الدفع نحو الكثبان الرملية أو قد تجد نفسك في زاوية 90 درجة بينما تصعد قمة تلةٍ عالية، ولكن، لا تخف، إذ ستكون بأمان في حضرة السائقين المتمرّسين. أمّا أروع جزءٍ من تجربة القيادة على الطرق الوعرة فيتمثل بالتوقف وسط الصحراء لتأمّل أجمل المعالم الطبيعية.

ZZZZ23

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة لاتنسى لمدينة بون الألمانية

سفاري نت – متابعات لن تكون زياراتك إلى ألمانيا مكتملة إذا لم تضمن مدينة بون في رحلتك، …