Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل 10 مطاعم عائلية في دبي

سفاري نت – متابعات

من بين الاف الخيارات المتميزة لمطاعم دبي تبحث عن خيارك الافضل عند اصطحاب العائلة من اجل الاستمتاع بارقى الاجواء التى تناسب كل افراد العائلة بالاضافة الى اشهى الماكولات التى يحبها الجميع واليكم افضل 10 مطاعم ومقاهى تناسب العائلات في دبي

1 – مطعم و مقهى بوك مانش BookMunch

U20

حصل على لقب أفضل مطعم عائلي في دبي خلال سنة 2015، إذ يعرف إقبالا كبيرا من طرف العائلات الإماراتية والأجنبية بفضل ديكوره الذي تم انتقاؤه بعناية فضلا عن الوجبات الخفيفة مثل السندويشات و المعجنات و السلطات التي يقدمها  .

كما يقدم المطعم مكتبة مليئة بالكتب و منطقة مخصصة للأطفال.

2 – مقهى و مطبخ لايم تري

UU20

له 3 فروع في إمارة دبي , تقع في كل من منطقة جميرا 1 و منطقة الصفا و منطقة القوز , و تقدم العديد من الأطباق المتنوعة والشهية مثل السلطات، السندويشات، القهوة الطازجة والحلويات اللذيذة في أجواء عائلية حميمة .

3 – مطعم و مقهى نوفارا Nofara Cafe

UUU20

يقع في منطقة Cluster Y , و يتميز بمساحته الكبيرة وشرفته الخارجية الجيدة , و يقدم قائمة طعام تحتوي مختلف انواع الطعام الصحي والعصائر الطازجة بالاضافة للحلويات المتنوعة .

4 – مطعم موز Mo’s

UUUU20

يقع في منطقة مول سيتي ووك , وتشمل قائمة طعامه على مختلف أنواع البرغر، الستيك المشوي، الفطر المشوي والتركي المدخن، و العدبد من الأطباق الأخرى، علاوة عن تقديمه للمشروبات الباردة والحلويات كالبراوني مع الآيس كريم.

5 – مطعم ميلو يلو Mellow Yellow 

UUUUU20

يقع في منطقة آب تاون مردف , و يتميز بديكور بسيط , و يشتهر بما يقدمه من سلطات و شطائر طازجة بالإضافة الى المشروبات المتنوعة .

6 – مطعم مازينا mazina

UUUUUU20

يقع في فندق العنوان مرسى دبي , و يقدم قائمة طعام تحتوي الاطباق الآسيوية والعربية والأوروبية و تتغير خلال كل شهر , و هو مزود بشرفة خارجية واسعة و يقدم العديد من النشاطات العائلية مما يجعله مكانا مناسبا للأطفال .

7 – مطعم جونز ذا غروسر Jones the Grocer

UUUUUUU20

يعتبر من أشهر المطاعم في اتحاد ترافل مول Etihad Travel Mall و يشتهر بما يقدمه من اطباق أوروبية طازجة و شهية، و خدمات مميزة في أجواء عائلية هادئة .

8 – مطعم كرمبس اليزيه Crumbs Elysee 

UUUUUUUU20

مطعم عائلي بديكور دافئ و مميز يقع في شارع الشيخ زايد , يشتهر بتقديمه ألذ المأكولات الفرنسية , كما أنه يقدم خدمات متنوعة أبرزها خدمة توصيل الطعام .

9 – مطعم سي فاير Seafire

UUUUUUUUUU20

يعتبر من أبرز مطاعم اتلانتيس النخلة، و يشتهر بتقديمه قائمة طعام تحتوي أشهى المأكولات العالمية المحضرة باستخدام المكونات الموسمية من البر والبحر و خاصة مأكولات الستيك .

10 – مطعم ريفورم سوشال آند غريل Reform Social & Grill

UUUUUUUUUUUUUUUUU20

مطعم إيطالي يقع في البحيرات، تلال الامارات و يشتهر بما يقدمه من مأكولات بحرية كما يوفر  خدمة التوصيل إلى المنازل في المناطق المحيطة به .

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …