Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اهم الاماكن التي يمكنك زيارتها في مدينة العقبة

سفاري نت – متابعات

تعتبر الاردن من الوجهات السياحية التى تتمتع بمناظر خلابة وتنوع السياحة فيها بين السياحة العلاجية والسياحة اضافة الى الشواطئ والاماكن الطبيعية الرائعة واليكم افضل واهم الاماكن التى يمكنكم الاستمتاع بها في مدينة العقبة

شاطئ الحفاير

cc

من أجمل الشواطئ الموجودة في العقبة نذكر لك اليوم شاطئ الحفاير حيث يزرع السكان المحليون الخضار الى جانب المناطق القريبة منه. في شاطئ الحفاير تتذكرون الأسواق التقليدية وتجدون أماكن لتقديم وجبات الطعام المتنوعة.

تل الخليفة

ccc

في تل خليفة بنى الملك سليم أسطوله البحري لكي يقوم بالتجارة مع الصومال. أما من حيث اكتشافه، فقد تم اكتاف تل خليفة بعد القرن الثامن من الميلاد وهو من أحد المعالم التاريخية المهمة في الأردن.

منتزه العقبة المائي

c

يقع هذا المنتزه على الشاطئ الجنوبي من المدينة ويبعد 12 كيلومتراً عن مركزها وتجدون في منتزه العقبة المائي حمامات سباحة مع مقاعد عديدة من أجل الاستفادة من حمام شمس مذهل.

قلعة العقبة

cccc

هذه القلعة بنيت في الفترة المملوكية وتم تجديدها من قبل العثمانيين عام 1528. تجدين في قلعة العقبة ساحات ضخمة مع أبراج عالية وهي تعد من أحد معاقل الثورة العربية  الكبرى.

متحف آثار إثليم العقبة

ccccc

في هذا المتحف تجدون تاريخ العقبة القديم مع المراحل العديدة التي شهدتها البلاد عبر التاريخ، كما وفيه قطع أثرية مع منقوشات تظهر التاريخ القديم للمدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل زيارة مالطا

سفاري نت – متابعات يحار كثيرون في موقعها على الخارطة العالمية، فلا هي في أفريقيا …