Millennium Hotels - Offer

بالفيديو .. تصميم حديث ومميز للصالون الجوي في طائرات A380 في طيران الامارات

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات، الحائزة لقب “أفضل ناقلة جوية في العالم 2016” ضمن جوائز “سكايتراكس” لشركات الطيران العالمية، عن عزمها إطلاق منتجات جديدة وإدخال وتحسينات على مقصورات أسطولها من طائرات الإيرباصA380 وطائرات البوينج 777 خلال عام 2017. ويتضمن برنامج تطوير المقصورات، الذي يتكلف عدة ملايين من الدولارات تصميماً جديداً للصالون الجوي على متن طائرات الإيرباص A380 العملاقة.

T19

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: “يحظى الصالون الجوي لطائرة الإيرباص A380 بإقبال كبير من قبل عملائنا، وقد بات علامة بارزة يتميز بها هذا الأسطول كونه يوفّر للمسافرين، خصوصاً خلال الرحلات الطويلة، إمكانية الاسترخاء والتواصل مع الآخرين ضمن مساحة مريحة وفاخرة في نفس الوقت”.

وأضاف السير كلارك قائلاً: “خضع الصالون الجوي على طائراتنا الإيرباص A380 منذ أطلقناه كمنتج فريد ومبتكر في عام 2008 لتحسينات طفيفة متواصلة ومواكبة لمتطلبات وملاحظات العملاء لزيادة مساحته لتعزيز إمكانية تواصلهم مع بعضهم البعض. وقد استوحينا في أحدث تطوير قمنا به للصالون الجوي من مقصورات اليخوت الخاصة، وأضفنا لمساتنا لنتمكن من توسيع منطقة الجلوس وجعلها أكثر خصوصية ما يتيح للمسافرين إمكانية التواصل والاستمتاع بخدماتنا بصورة أفضل”.

وتعتزم طيران الإمارات كشف النقاب عن الصالون الجوي الجديد لطائرة الإيرباص A380 في جناح “طيران الإمارات- إمكانيات بلا حدود”Emirates Infinite Possibilities خلال مشاركتها في معرض “بورصة برلين السياحية”، الذي يعد الأكبر عالمياً في صناعة السياحة والسفر. ويجري حالياً تركيب الصالون الجوي بحلته الجديدة على إحدى الطائرات الجديدة من هذا الطراز، التي ستدخل الخدمة في يوليو (تموز) 2017.

TT19

 

سوف يتيح الصالون الجوي الجديد لطائرة الإيرباص A380 مساحة أكبر للجلوس ومقاعد إضافية قريبة من النوافذ على جانبي المنضدة المركزية التي ستحافظ على شكلها الدائري. وسوف تحتوي كل واحدة من مناطق الجلوس، المستوحاة من مقصورات اليخوت الخاصة، على طاولة ونافذة توفر إطلالة خارجية. ويستوعب الصالون الجوي 26 شخصاً براحة تامة بحيث يمكن لـ8 منهم الجلوس. وسوف يوفر التصميم الجديد للصالون الجوي مزيداً من الراحة والهدوء لرواده. وسيتم استخدام ألوان البيج الفاتحة والخشب الداكن اللامع والمقلم في منطقة الجلوس الخاصة بالمقصورة والصالون.

وتعتزم طيران الإمارات أيضاً تزويد طائرات الإيرباص A380 بستائر عازلة للصوت لعزل الصالون الجوي عن المقصورات الأخرى، كما ستضفي عليه المزيد من خيارات الإضاءة الهادئة، وستائر جديدة للنوافذ تتكامل مع الإضاءة الذكية وأجهزة تكبير صوت. ويضم الصالون شاشة تلفزيون مسطحة قياس 55 بوصة تتيح للمسافرين الاطلاع على أحدث المعلومات عن رحلتهم أو الاستمتاع بالبث التلفزيوني الحي لآخر الأخبار والأحداث الرياضية.

ويتوفر الصالون الجوي على جميع طائرات الإمارات A380 والبالغ عددها حالياً 92 طائرة. ويقع الصالون الجوي في الطابق العلوي وهو متاح لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، حيث يوفر لهم المرطبات والمأكولات الخفيفة ويتيح لهم التواصل وتجاذب أطراف الحديث مع رجال أعمال ومسافرين آخرين من مختلف دول العالم، وسط أجواء من الفخامة والهدوء والراحة.

TTT19

وبالإضافة إلى الصالون الجوي، تشتهر مقصورات طائرات الإيرباص A380 باتساعها وهدوئها، وتوفر لركاب الدرجة الأولى منتجات جوية فريدة تشمل أجنحة خاصة وحمّام “الشاور سبا”، في حين توفر لركاب درجة رجال الأعمال مقاعد فاخرة تمنح خصوصية عالية وتتحول إلى أسرّة مستوية تماماً وتحتوي على ركن للمرطبات. ويستمتع الركاب في جميع الدرجات بخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi مجاناً، وبنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ذي الشاشة الرقمية العريضة، الذي يوفر أكثر من 2600 قناة سمعية وبصرية تعرض الأفلام الكلاسيكية والحديثة والوثائقية والموسيقى والأغاني، بالإضافة إلى عدد كبير من ألعاب الفيديو.

وتخدم طائرات الإمارات الإيرباص A380 حالياً 46 وجهة في خمس قارات. وتعد الناقلة أكبر مشغل في العالم للإيرباص A380، حيث يضم أسطولها حالياً 92 طائرة من هذا الطراز، ولديها طلبيات لشراء 50 طائرة أخرى. ومنذ عام 2008، نقلت طيران الإمارات نحو 70 مليون مسافر على متن هذه الطائرات العملاقة ما يؤكد تميزها لدى المسافرين.

شاهد الفيديو من خلال الضغط هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يطلق أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً من 88 ريال

سفاري نت – متابعات أطلق طيران ناس أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً …