Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باشهى الاطباق اليابانية في مطعم نوبو دبي

سفاري نت – متابعات

للطعام الياباني عشاقه الكثيرون وليس فقط لنوع الطعام انما لتجربة العصيان اليابانية المميزة في تناول الطعام فهى تجربة مختلفة تماما وتستحق التجربة ويمكنكم الاستمتاع باروع الاطباق اليابانية الشهية في مطعم نوبو دبي

ت27

يُقال أن مطعم “نوبو” هو ثمرة جهود الطاهي الياباني الشهير “نوبو ماتسوهيسا”، فقد عُرِف عن “نوبو أتلانتس” أنه يمزج الطريقة اليابانية المتطورة في الطهي مع اللمسات العربية التقليدية، ما أدى إلى ظهور طعام آسيوي مختلف. داخل هذه القاعة المذهلة، سوف تجد مفروشات خشبية، وزخارف بلون الياقوت الأحمر التي تضفي جواً يبعث على الراحة على الرغم من حجم المطعم الكبير.

تت27

اختر من قائمة واسعة تعجّ بالأكلات اليابانية الشهية، فقد تكون قائمة مطعم “نوبو” واحدة من أطول القوائم في المدينة. تشمل الخيارات المأكولات البحرية الطازجة والسوشي المُعدّ بشكل رائع ومميز، وبطبيعة الحال، فإن سمك “القد الأسود” الأسطوري من “نوبو” (يُقال أنه الأكلة المُفضَّلة لكثير من المشاهير الذين يترددون على المطعم)، وكذلك لحوم بقر “واغيو” الاستثنائية ومجموعة من الأطباق اليابانية التقليدية. قائمة الحلوى لا تبدو قصيرة أو موجزة هي الأخرى، حيث تكتظ بعدة خيارات مثل كعكة الجبن و”بروليه المانجو” ومجموعة مختارة من الآيس كريم والمشروبات المثلجة.

تتت27

تتتتت27

تتتتتتت27

 

+971 [0] 4 426 2626
restaurantreservations@atlantisthepalm.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …