Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بالاطباق الفرنسية في مطعم آتيلية إم دبي

سفاري نت – دبي

يعتبر مطعم اتيليه ام من المطاعم الفرنسية الفاخرة جدا في دبي حيث يمكنك الاستمتاع باروع الاطلالات والاجواء الفاخرة والمميزة في هذا المطعم المريح بالاضافة الى تناول اشهى الماكولات الفرنسية

عع31

لا يمكن لأي شخص أن يدَّعي محدودية أفق خدمات آتيلية إم. نظرًا لموقعه في بيير 7 في دبي مارينا،’ فيتسم مطعم آتيلية إم بطابع الفخامة، حيث يتكون من ثلاثة طوابق مُصمَّمة على طراز “آرت ديكو” ومكسوة بالذهب والكريستال (الإطلالة المزخرفة توحي إلى عقلك تخيل عصر الغاتسبي العظيم)، حيث تتيح لك مشاهدة شاملة بزاوية 180 درجة على مرسى دبي (يمكن الاستمتاع بهذه المشاهدة على أفضل نحو من الصالة الموجودة على السطح).

ععع31

ولكن’ليس كل شيء يبدو للعيان هنا، حيث يوفر المطعم أطباقًا شهية ذات مزيج مميز يحلم بتقديمها الطاهي والمالك المشارك، محمد إسلام. لقد اكتسب إسلام عصارة خبرته الطويلة مع خبير الطهي -جان جورج فونجريشتن- في نيويورك، ويمكن أن نرى مدى تأثير فونجريتشن الطاهي الذي ولد في بنغلاديش، وصاحب المطعم الواعد و في الأطباق الآسيوية الشهية، مثل لحوم بقر كارباتشو مع الفلفل الأسود وقشرة الفلفل الحار، ويُقدم مع صلصة ريمولادي الوسابي، ومكعبات من سرطان البحر مع ثومية بالجريب فروت الوردي وسلطة كول سلو بالتفاح والكمثرى الآسيوية.

ع31

+971 [0] 4 450 7766
البريد الإلكتروني
info@atelierm.ae
الموقع الإلكتروني
عععععع31
ععععععع31

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض رائعة على مدار الأسبوع في ليك فيو بنادي خور دبي للجولف واليخوت

سفاري نت – متابعات كشف ’ليك فيو‘، المطعم الأنيق الواقع في نادي خور دبي للجولف …