Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 5 منتجعات شاطئية في تركيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر تركيا من الدول السياحية الرائدة في مجال السياحة والسفر وتقدم افضل ما لديها للسياح الامر الذي يجعلها الملاذ السياحي الابرز لدي الكثيرون واليكم في هذا المقال افضل 5 منتجعات شاطئية في تركيا تعرف عليها

1_ منتجع كيمر يبعد 42 كيلو متراً عن أنطاليا ويقع في المرتبة الخامسة من أفضل المنتجعات في تركيا وكيمر كانت قرية سياحية منذ وقت ليس ببعيد , ولكن نمت المدينة حتى وصلت إلى مدينة وخدمة الفنادق المحلية فيها ممن أعلى مستوياتها .

f7

2_ منتجع مارماريس يشتهر بوجود اطول واجهة بحرية في تركيا زيبلغ طوله حوالي 4 كيلو مترات , ويقع فيه كل أنواع المقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات من جميع بلدان العالم .

fffffffff7

3_ منتجع بودروم هو أكثر ملاذ للحفلات في تركيا وغالباً ما يختار كوجهة سياحية شعبية من قبل الفنانين المحليين , فضلاً عن المسؤولين الحكوميين وهي المركز الرئيسي للبلاد من حيث الحياة الليلية وهناك الكثير من المراقص والنوادي والمسارح وغيرها من عوامل الجذب 66التي تبقى مفتوحة حتى الصباح الباكر .

fff7

4_ منتجع كوساداسي يحتبل المركز الثاني في أفضل المنتجعات في تركيا ويقع على بحر إيجه وحصل على شعبية كبيرة بين الشواطيء الرملية والأكثر شهرة بينهم كونها شاطيء السيدات وجزيرة حمامة وكانت في السبعينات قرية صغيرة واليوم هي واحدة من المراكز السياحية الأكثر تطوراً في تركيا .

fffff7

5_ منتجع أزمير هو مركز رجال الأعمال وسياحية رئيسية في غاية الجمال ومياه البحر واضحة وضوح الشمس , وتتميز المدينة من قبل عدد كبير من المواقع التاريخية والمعمارية ويعتقد أن هوميروس عاش في أزمير وفقاً لبعض المصادر .

ff7

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …