Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل 5 فنادق فاخرة في الاردن

سفاري نت – متابعات

تمتلك الاردن العديد من المدن السياحية الرائعة والتي تمتلك الكثير من المقومات السياحية ما يجعلها محط انظار الكثير من السياح واليكم افضل وافخم 5 فنادق مميزة في الاردن لافضل تجربة اقامة ممكنة

5- فندق ماريوت البتراء:

o17

يقع الفندق في وادي موسى في مدينة البتراء. ويوجد في الفندق حمام سباحة كبير في الهواء الطلق ومطعم عالمي يقدم خدمة البوفيه.

غرف الفندق مجهزة بتلفاز وتكيف وحمام خاص يوجد به مجفف شعر بالإضافة لجميع لوازم الإستحمام، وتطل أغلب الغرف على الجبل. ويوجد بالفندق عدد من الخدمات المتوعة مثل واي فاي مجاني في جميع انحاء الفندق وغرف للإجتماعات وخدمة تخزين الامتعة ومتجر في الموقع وغيرها.

4-  منتجع هوليداي إن البحر الميت:

oo17

 

يقع الفندق التابع لسلسة هوليداي إن العالمية على حافة البحر الميت. ويوفر الفندق عدد من المرافق الخاصة مثل: شاطئ خاص وبركة سباحة في الهواء الطلق وكراسي الإستحام الشمسي وأحواض إستحمام ساخنة ونادي صحي ونادي للياقة البدنية.

ويضم المنتجع 3 مطاعم عالمية تعمل على مدار الساعة توفر لك تناول طعامك المفضل في المطعم أو على الشاطئ أو في غرفتك.

3- فندق إنتركونتيننتال العقبة:

ooo17

 

على طول خليج العقبة وبإطلالة رائعة على البحر ألأحمر نجد فندق إنتركونتيننتال العقبة.

ويوجد في الفندق عدد كبير من المرافق والأنشطة المتنوعة مثل:شاطئ خاص وحمام سباحة على شكل بحيرة وسبا صحي متكامل وصالة العاب رياضية عالمية، بالإضافة لعدد كبير من الأنشطة المائية والرياضية.

غرف الفندق مزودة بنوافذ عبقرية ممتدة بطول الغرفة يطل أغلبها على البحر مباشرة. ويمكنك الإستمتاع ببوفيه عالمي في مطعم كورنيش أما إذا كنت من عشاق الأطباق الشامية فعليك بمطعم برج الحمام.

2- منتجع موفنبيك البتراء:

oooo17

 

يقع فندق موفنبيك البتراء عند مدخل مدينة البتراء القديمة.بالقرب من عدد كبير من المطاعم والمحلات التجارية.

بمجر وصولك للفندق حاول التوجه بسرعة إلى السطح لمشاهدة الصورة العبقرية التي ترسمها  التلال من خلال تراس الحديقة.

غرف الفندق تم تجديدها مؤخراً لتوفر لك الراحة التي تبحث عنها في إجازتك. ويوفر الفندق عدة خيارات لتناول الطعام والمشروبات الباردة والساخنة بالإضافة للحلويات الشرقية والغربية.

1- فندق كمبينسكي العقبة:

oooooo17

 

يقع هذا الفندق في شارع الملك حسين ويطل على البحر الأحمر. ويتمتع بالهدوء حتى في ديكوراته بعيداً عن الصخب الموجود في شارع الملك حسين. ويتميز الفندق بموقعه العبقري بالقرب من عدد كبير من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. ويوجد بالفندق 5 مطاعم رائعة توفر لك قائمة إنتقائية من الاطباق العربية والعالمية.

يوجد بالفندق كذلك عدد من المرافق والأنشطة المتنوعة أبرزها:الشاطئ الخاص والتزلج المائي والتزلج الهوائي وأنشطة الغوص، بالإضافة لسبا صحي عالمي ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل.

عرف الفندق مجهزة بالكامل وتقدم إطلالات مباشرة على البحر.

 

*نقلا عن موقع افضل شيء

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …