Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على بعض الاشياء الطبيعة المريحة عند السفر بالطائرة

سفاري نت – متابعات

قد يتعرض المسافر احيانا الى بعض المشاكل الصحية المؤرقة والمرهقة اثناء السفر بالطائرة الامرالذي قد يتسبب في افساد الرحلة بسبب الارهاق الناتج عن هذه المشكلات

لتجنب حدوث مثل هذه المشاكل الصحية ينصح الخبراء بمجموعة من العلاجات الطبيعية أهمها بحسب موقع مودرن ألتريناتف هيلث:

1- نيوسبيرين
ينظف فتحاتك الأنفية من الداخل قبل أن تمتلىء الممرات الهوائية الأنفية بالرطوبة لتصبح مرتعاً للجراثيم التي يمكن أن تصل إلى معدتك.

a1

2- مستخلص بذور الكريب فروت
إن تناولت هذا العقار بشكل وقائي فسيقتل الكثير من أنواع الباكتريا وفي مقدمتها “جراثيم القلولون” التي تسببت التهابات مزعجة.

3- الماء
إن أحد الأسباب الرئيسية في الإصابة بالأمراض هو الجفاف، وهي مشكلة شائعة أثناء السفر بالطائرة، لأن الجو داخلها يتسم بالجفاف، لذا فإن شرب كمية كافية من المياه من شأنه أن يقلل من احتمال الإصابة بالجفاف.

aa1

4- مزيج من الزيوت الوقائية
إن استقرار الجهاز المناعي لدى الإنسان يصبح أصعب أثناء السفر والتنقل في أماكن مختلفة المناخ. وتدعم خلطة الزيوت الوقائية الوظائف المناعية.

aaa1

5- المكملات الغذائية
إن الحفاظ على أمعاء سليمة كفيل بحماية الجسم من العدوى، والحفاظ على الجهاز الهضمي في أفضل حالاته، ويعتبر الإسهال أحد الأمراض التي تسبب لك الجفاف أثناء السفر، لذا فإن تناول المكملات الغذائية يمكن أن يعيد التوازن إلى جسمك، وخاصة إن تناولت المضادات الحيوية إلى جانبها.

6- زيت الأوريغانو
إن أصبت بالمرض في مكان نائي ولم تجد طبيباً، فزيت الاوريغانو مفيد لأنه مضاد للباكتريا ومضاد للفطور والطفيليات.

aaaaa1

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …