Millennium Hotels - Offer

بالصور .. خبراء السياحة يوصون بعدم حملة الاشياء الثقيلة في السفر .. تعرف على السبب

سفاري نت – متابعات

دائما ما ينادي خبراء السياحة والسفر بعدم حمل الاشياء الثقيلة خلال رحلة السفر ومن المؤكد ان لذلك اسباب هامة وعديدة تعرف عليها من خلال هذا المقال لتتجنب الامر

توفير المال

z24
عند اتخاذ قرار بحمل مزيد من الأمتعة ستدفع المزيد من المال لشركات الطيران، وهو أمر قد يضر بميزانية سفرك من البداية لاسيما إن كنت من محدودي الميزانية، فلماذا لا تحمل ما تحتاجه حقا دون مزيد من الملابس والأدوات التي قد لا تستخدمها.

سهولة التحرك

zz24
أحد الأسباب التي تدفعك لحمل القليل من الأمتعة سهولة التحرك، واستكشاف المدينة في أي وقت، يقول أحد المسافرين أنه وفي مرات عديدة قام برحلات في وقت متأخر من الليل وفضل أن يحمل حقيبته الخفيفة معه، و بهذه الطريقة استطاع أن يغير من خطته بسهولة وتمكن من مشاهدة المزيد من المعالم السياحية قدر الإمكان.

لن ترتدي كل ما تحمل

zzzz24
دعونا نكون صادقين لماذا نحمل أكثر من 10 أطقم من الملابس بينما في الحقيقة لن تتمكن إلا من ارتداء 3 او 4 منهم، وفي النهاية لابد أن يقع اختيارك على ما هو مناسب لك ويشعرك بالراحة لترديه في رحلتك، فبالإضافة إلى سهولة الحمل، لن تضيع الوقت في التفكير فيما سترديه كل يوم، فالوقت من ذهب، ورحلتك مهما طالت ستنتهي سريعاً.

حتى لا تفقد شىء

zzzzzz24

يقول أحد المسافرين “أنا متأكد من أنني لست الوحيد من نسي الملابس في غرف الفنادق أو من فقد هاتفه في أحد المقاهي”، ولهذا فإن حمل القليل من الأمتعة لن يربكك ولن يرهقك، بل ويزيد من تركيزك وراحتك، ما يدفعك بالنهاية للحفاظ على أمتعتك دون فقدان شىء منها.

يمكنك دائما شراء ما تحتاج من البلد الجديد

zzzzzzz24
أحيانا يعمل المسافرين على ازحام الحقائب ببعض الأشياء التي يمكنهم إيجادها في بلد الزيارة، فلا تعمل على ذلك وقم بشراء القليل مما تحتاج من وجهتك حتى ينتهي بانتهاء رحلتك، ومن ثم يتسنى لك إيجاد مكان في حقيبتك لشراء الهديا التذكارية التي ستنال إعجابك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …