Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مناظر ساحرة على خور دبي من تراس مطعم بوردووك دبي

سفاري نت – متابعات

ان كنت من عشاق تناول الطعام في منظر طبيعي خلاب فيمكنك ان تختار مطعم بوردووك وانت مطمئن حيث يمكنك الاستمتاع باروع المناظر على خور دبي بالاضافة الى امكانية تناول الطعام في قوارب مميزة فى تجربة غريبة وفريدة من نوعها

يمثل مطعم بوردووك أيقونة في نادي خور دبي للجولف واليخوت، بإطلالته البانورامية على أفق وخور دبي معاً، جامعاً في مشهده دبي القديمة والحديثة في آن واحد، كبرج خليفة وأبراج شارع الشيخ زايد وأبراج برجمان، ذلك من خلال تراسه الخارجي الممتد على مياه الخور وبجانب مرسى اليخوت، في حين يوفر المطعم ردهة داخلية للأوقات الصيفية ولمحبها في أي وقت.

i10

ويمكنكم بهذا الوقت من موسم شتاء دبي، الجلوس في التراس الخارجي، ذو الأرضية الخشبية المتوفرة في عدة مستويات، إلا أنها جميعها ذات إطلالة خلابة، أما وإن كان الطقس رائعاً وهذا الذي لم يتم توفر لنا خلال زيارتها، حيث يمكنكم الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها وهي قوارب الباربكيو دونات، وسميت بذلك لشكلها الذي يشبه حبة الدونات، حيث تقدم هذه القوراب خدمة الشواء بداخلها خلال جولة في أحضان خور دبي. كما وتبلغ تكلفة الشخص في هذه القوراب 225 درهما شامة الجولة والمشويات.

ii10

تضم القائمة تضم بشكل أساسي المأكولات البحرية، والستيك والباستا والبيتزا بشكل تكاملي لخدمة الأشخاص الذين لا تشكل لهم المأكولات البحرية أي اهتمام، وهنا لقد طلبنا من المقبلات طبق الحبار المقرمش (كالماري) deep fried calamari مع صلصة الثوم والمليونير، وهناك  الاطباق الصغيرة المخصصة للمشاركة الفطر المطبوخ مع صلصة البشاميل مع إضافة فتات الخبز المقرمش (قرشلي) gratinated mushrooms، وقطع صغيرة من البيتزا الملفوفة والمحشوة بجبنة الموزريلا وصلصة البندورة panzerotti، حيث تميزت الأطباق بطعم لذيذ خصوصاً طبق  الفطر المطبوخ الذي قمنا بطلبه مرتين لشدة لذته ومذاقه الرائع.

iiii10

iiiii10

ويمكنك تجربة الباستا والاسباغيتي المطبوخ مع كرات اللحم وصلصة النابوليتان ‏Spaghetti polpetta pomodoro، أما بالنسبة للوجبات الرئيسيّة فقد اخترنا قطعة من ستيك الريب آي rib-eye steak المأخوذة من الضلع مع البطاطا المهروسة بالكريمة (mash potato)، بالاضافة الى أصابع البطاطا الحلوة المقرمشة، استاكوزا (جراد البحر) المطبوخة بطريقة البيتزا والمحشوة بجبنة الموزريلا والبندورة والخضار المشوية lobster pizza calzone.

iiiiii10
iiiiiii10

أما عن الحلويات، وما أدراكم عن الحلويات هناك، يمكنك اختيار بودينغ التوفي المغطى بصلصة اللوز sticky toffee pudding ، وبيتزا النوتيلا Nutella pizza المغطاة بالنوتيلا وجبنة الكريمة الإيطالية.

iiiiiiiiiiii10

ولا تقلق من السعر، فإذا كان هذا المطعم وجتهك القادمة في عالم المطاعم بدبي، فإن معدل التكلغة لشخصين 350 درهماً شاملة المقبلات، والاطباق الرئيسية والحلويات مع المشروبات الاعتيادية.

*نقلا عن عين دبي

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم مودي للمأكولات الجورجية أحدث المطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مودي Modi، أحد أحدث المطاعم في دبي و يقع في الطابق 31 …