بالصور .. تعرف على افضل نشاطات شهر العسل في جزيرة بالي

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة بالي في اندونيسيا هى محط انظار العروسان في رحلة شهر العسل لما تملكة من جمال ساحر وشواطئ رائعة وانشطة ترفيهية مميزة واليكم في هذا المقال افضل الانشطة الترفيهية التى تناسب شهر العسل

1 . قضاء ليلة في منتجع فاخر
يمكن للزوار الإستمتاع بـ قضاء ليلة في منتجع فاخر وذلك في غرفة واسعة مميزة بالديكور العرقي الجميل ، والسرير الملكي المريح ، وحوض الاستحمام الساخن . يمكنك العثور على العديد من المنتجعات في بالي والتي تقدم لك هذه المرافق الرائعة . يبلغ متوسط الليلة في منتجع في نوسا دوا ، خلال الموسم المنخفض ، حوالي 8،000،000 IDR (حوالي 615 دولار أمريكي) في الليلة الواحدة .

g8

2 . تناول أفضل غذاء
تناول الطعام المختلف والمميز في بالي ، هي من بين الأمتع الترفيهية في بالي . وذلك من خلال تناول وعاء من الحساء في الساحل الجميل ، مما يعطيك تجربة لا تنسى عن مجرد الأكل في مطعم من قبل الشارع . البحث عن مطعم من الدرجة الفاخرة من الجانب الساحلي والتلال من بالي .

gg8

3 . حفل زفاف على الشاطئ
نعم ، حفل الزفاف على الشاطئ في بالي له متعة خاصة . فإن اختيارك هذه الجزيرة ستكون واحدة من الأشياء الفاخرة للقيام بها في بالي ، سواء على الساحل من الشاطئ الرملي ، أو في مكان ما في الغابة الاستوائية . حفل زفاف على الطراز الحديث يمتاز بمزيج فريد من اللمسة التقليدية البالية .

4 . رحلة إلى الحياة البرية
الحياة البرية في بالي لها طبيعتها المذهلة والممتعة ، بما فيها من روح المغامرة . ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يفضل بعض الزوار في الإقامة ليلة في خيمة في هذه المنطقة التي تقع في منطقة سفاري بالي والحديقة البحرية في جيانيار التي تعتبر من بين أكبر حديقة حيوان في جنوب شرق آسيا .

ggg8

5 . الإستمتاع بـ حمام الشمس
يمكن للزوار الإستمتاع بحمامات الشمس على الشاطئ العام مع تلك الرمال الرائعة . سوف تحصل على متعة قضاء تجربة الاسترخاء . كما يمكن للزوار زيارة النوادي الشاطئية في بالي والتي توفر حمامات الشمس .

gggg8

6 . حضور حفلة دولي في GWK
يقبل الزوار للإستمتاع بحضور حفل دولي في GWK . GWK هو مكان مثالي في بالي لعمل الحفلات والمناسبات . وهي مصممة بشكل فريد في التلال من بالي .

gggggg8

7 . الإبحار عبر شاطئ لوفينا مع الدلافين
تعتبر تجربة الإبحار عبر شاطئ لوفينا مع الدلافين هي تجربة نادرة ، والتي تقدم لـ بالي فكرة جميلة للزوار . يمكن للزوار قضاء ليلة واحدة من منتجع لوفينا والاستيقاظ مبكرا للحاق باللعب مع الدلافين!

ggggggg8

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً