Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بالفخامة والاقامة المريحة في فندق لو رويال مونسو رافلز باريس

سفاري نت – متابعات

الاقامة في باريس لها جمال وسحر خاص وتعتبر باريس من افخم المدن السياحية المميزة في العالم التي يمكنك الاستمتاع بمعالمها السياحية الراقية ويقدم فندق لو رويال مونسو رافلز باريس اقامة فاخرة وممتازة لضيوفه

يقع فندق ” لو رويال مونسو – رافلز باريس” في شارع Hoche المرموق على بعد خطوات قليلة من قوس النصر والشانزليزيه وعلى حديقة مونسو الجميلة، وهو أكثر من مجرد فندق راق، إنها قصة حب مستمرة بين الأناقة والفخامة، فهذا الفندق الملون مع لمسة عصرية أنيقة هو نقطة انطلاق مثالية لتجربة كل ما تقدمه مدينة باريس الجميلة.

c4

يذكرنا  الفندق بالقصور الفرنسية الخوالي، وقد تم تجديده بمساعدة من المصمم الشهير “فيليب ستارك” الذي أضاف له لمسة سحرية من خلال مزيج متناقض من الأثاث المصنوع يدويا.

cc4

يضم الفندق 85 غرفة رائعة و 64 جناحا منها ثلاثة أجنحة رئاسية غير عادية، وتتميز وحدات الإقامة بالفخامة كما أنها مجهزة بكل وسائل الراحة.

ccc4

لو رويال مونسو رافلز باريس هو موطن لثلاثة مطاعم فاخرة، وهي “La Cuisine”، و “Il Carpaccio” وهو المطعم الإيطالي الوحيد الحائز على نجمة ميشلان في باريس، ومطعم Matsuhisa الأول في فرنسا الذي يديره الشيف العالمي الشهير نوبو ماتسوهيسا.

cccc4

ويحتوي الفندق أيضا على أكبر بركة سباحة في باريس، ومركز اللياقة البدنية وعدة غرف للاسترخاء بما في ذلك حمام وساونا، والكثير من العلاجات الحصرية.

cccccc4

ccccccccccccc4

ccccccccccccccc4

ccccccccccccccccc4

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …