Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اقامة لا مثيل لها في فندق ويندهام جراند ريجنسي الدوحة

سفاري نت – متابعات

هناك بعض التجارب الفندقية التي لاتنسى ومنها تجربة فندق ويندهام جراند ريجينسي الدوحة ، توجد العديد من الاماكن الرائعة للاقامة في الدوحة ويعتبر هذا الفندق احد ابرز هذه الاماكن المميزة والراقية

ح29

يتمتع فندق ويندهام جراند ريجنسي بموقع مركزي في الدوحة، وهو فندق بوتيكي يقدم إقامة فاخرة. ويقع في بناء مغربي، ويحتوي على مسبح في ساحة الفناء مع حوض استحمام ساخن وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل.

حح29

تم تزيين الغرف في فندق ويندهام جراند ريجنسي بسجاد ناعم وأسرّة كبيرة، وتم تجهيزها بتليفزيون مع قنوات فضائية وآلة لصنع الشاي والقهوة. وتضم حمامات الغرف رداء حمام ونعال مجانية.

حححح29

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات عالية المستوى في إحدى منشآت الفندق، وتتراوح المأكولات بين أطباق الشرق الأقصى وصولاً إلى الأطباق المغربية. وتقدم صالة Al Kut في الموقع الحلويات الأوروبية والقهوة. ولا يقدم الفندق المشروبات الكحولية.

حححححح29

يمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة المساعدة في تنظيم الزيارات والرحلات إلى متحف الفنون الإسلامية أو حصن الكوت، ويبعد كلاهما نحو 10 دقائق بالسيارة عن فندق ويندهام جراند ريجنسي. كما تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

ححححح29

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …