Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل النصائح المقدمة للمسافرين الى دبي بميزانية محدودة

سفاري نت – متابعات

تعتبر دبي من الوجهات السياحية الرائجة والمميزة والتي يمكنك الاستمتاع باجواء راقيه فيها ويمكنك الاستمتاع برحلة دبي في حالة ان كانت ميزانيتك محدودة عن طريق النصائح الاتية التي تفيدك كثيرا في الامر تعرف عليها

اليك بعض النصائح السفر إلى دبي لذوي الميزانيات المحدودة:

الفنادق

dd5
دبي لا تعاني ندرة في الفنادق، بدءا من أفخم الفنادق، إلى الفنادق العادية، تحقق فقط من مواقع حجز الفنادق مع قراءة الاستعراضات على الانترنت قبل الحجز.

فنادق نجمة أو نجمتين توفر الغرف النظيفة مع الخدمات القياسية بتكلفة منخفضة، في حين تقدم فنادق 3 نجوم مرافق إضافية مثل حمامات السباحة، والمراكز الصحية، وخدمات نقل مكوكية.

النقل

ddd5
السفر داخل المدينة في دبي يمكن أن يكون مكلفا إذا اعتمدت على سيارات الأجرة، وبدلا من ذلك يفضل استخدام وسائل النقل العام، فهي لا تمثل خيارا سيئا.

وذلك لأن وسائل النقل العام في دبي تدار من قبل هيئة الطرق والمواصلات، وتتكون من مترو دبي والحافلات العامة والتاكسي المائي، وهي عادة طرق فعالة من حيث التكلفة باعتبارها صديقة للميزانية.
الأنشطة

ddddd5
دبي مدينة رائعة تجد فيها كل ما يحلو من أنشطة، ولكن من الأفضل حجز الأنشطة الخاصة بك في وقت مبكر عبر مواقع السفر البارزة المخصصة لأنشطة السفر، وتحقق عن عروض الترويج مثيرة، والخصومات قبل حجز الأنشطة الخاصة بك.

الطعام

dddddd5
تشتهر دبي بالطعام المذهل، لاسيما بعد أن فتحت أبوابها للطهاة العالميين بالعديد من مطابخ الفنادق ذات الجودة العالية في جميع أنحاء المدينة، ولايقتصر مشهد الطعام في دبي على المطبخ الإماراتي المحلي فحسب بل يمكنك أن تجد المطابخ العالمية مثل اليابانية والإيطالية والمكسيكية والهندية، اتبع نصائح السكان المحليين عن أفضل المطاعم التي تقدم وجباتها بأسعار معقولة.

التسوق

ddddddd5
برزت دبي كعاصمة للتسوق في العالم، بما في ذلك جميع العلامات التجارية الفاخرة التي يمكنك أن تجدها في جميع مراكز التسوق الرائعة.

ومع ذلك، للحصول على تجربة تسوق ممتعة وبأسعار معقولة، نوصيك يزيارة سوق الذهب والمجوهرات والأسواق المحلية العامة، ويعد مهرجان دبي للتسوق السنوي من أفضل مهرجان التسوق في العالم، فحاول أن توفق بين موعد زيارتك ووقت إقامتك لعمل بصفقات رائعة.

الثقافة

dddddddd5
إن كنت تود أن تتعرف أكثر على الثقافة الإماراتية المحلية، هناك العديد من المتاحف في المدينة التي تستعرض تاريخ دبي وثقافتها وتقاليدها، هذا فضلا عن زيارة خور دبي والذي مثل نقطة محورية في التجارة والتبادل التجاري في دبي خلال عصور الماضية.

*نقلا عن موقع دليل المسافر العربي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …