Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل وجهات الهند لرحلة شهر العسل

سفاري نت – متابعات

تعتبر الهند من افضل الوجهات السياحية والمميزة التي يمكنك قضاء شهر العسل بها ، وهناك الكثير من المميزة في الهند لرحلة شهر العسل المميزة تعرف على اهم هذه الوجهات

1. لاكشادويب
ع31

هي عبارة عن عدة جزر مرجانية غاية في الجمال، فمن الشواطئ الغربية التي تعانق الشمس الدافئة والمناظر الطبيعية الخضراء والمياه الفيروزية والمناخ الأستوائي الأكثر من رائع سنضمن لك شهر عسل ولا في الخيال .

2. غوا
عع31

وهي أصغر ولاية في الهند وتطل على بحر العرب من الغرب وتعتبر أغنى ولايات الهند، وتعتبر خياراً موفقاً للذين يريدون قضاء شهر عسل مميز، حيث الشواطئ الخلابة المزروعة بأشجار جوز الهند والمباني البرتغالية الاستعمارية القديمة والمأكولات اللذيذة، والمرح والصخب في الهواء الطلق.

3. جزر أندامان
ععع31

وهي عبارة عن مجموعة جزر تقع على خليج البنغال، وهي عبارة عن شواطئ شبه مهجورة، حيث الشعاب المرجانية المنتشرة في كل الجزيرة، والحياة البحرية الرائعة، حيث يمكن ممارسة الغوص والسباحة في هذه المياه الدافئة، والغابات الكثيفة والجبال الخلابة، والمنتجعات الفاخرة التي توفر لك عطلة مميزة جداً.

4. أودايبور
ععععع31

هي مدينة تاريخية قديمة ومقصد سياحي شهير جداً في الهند ومعروفة بمواقعها السياحية حيث القصور الخيالية والمعابد، وهي مليئة بالبحيرات الصغيرة الهادئة والغاية في الروعة، ولقضاء شهر عسل لا يُنسى ننصحك بالتجوال في شوارع هذه المدينة العريقة سيراً على الأقدام حتى تتمكن من التمتع بكل جوانبها الجميلة وأخذ الصور التذكارية.

5. ناينيتال
عععععع31

مدينة تقع في ولاية “أوتال” في الهند، وتتميز بالبحيرة الموجودة فيها على شكل الكمثرى، والتي تحيطها الجبال من كل النواحي، حيث مناظر الغابات الخلابة والطبيعة الجميلة، والسوق المزدحم والمطاعم الشهية ستجعل من شهر العسل إجازة لا تُنسى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …