بالصور .. جراند هوتيل دو كاب فيرا فورسيزونز يستقبل الضيوف مجدداً لعطلة ربيع لا تُنسى

دبي – سفاري نت

مع اقتراب عطلة الربيع في كل عام، يملأ الصغار حماسهم المعتاد حول التخطيط لقضاء إجازة مميزة والاستمتاع بالأجواء المعتدلة والطبيعة الساحرة، ويأتي إعادة افتتاح فندق جراند هوتيل دو كاب فيرا فورسيزونز في 3 مارس 2017، ليتيح للعائلات الفرصة لزيارة الوجهة الأمثل تنال إعجاب الكبار والصغار على حد سواء. ومن الأنشطة المتنوعة التي يقدمها الفندق للصغار، إلى لحظات الراحة الثمينة التي يحتاجها الأهل، يوفر الفندق لضيوفه من جميع الأعمار فرصة اختبار مجموعة من التجارب والأنشطة المخصصة التي تناسب أذواقهم وتوافق تطلعاتهم.

12

ولا تكتمل العطلة في فندق جراند هوتيل دو كاب فيرا فورسيزونز إلا مع التجول في مدينة سان جان كاب فيرا والمدن القريبة مثل نيس وموناكو، والتي تقدم مجموعة كبيرة من وجهات الجذب والسياحة التي تحلو زيارتها مع جميع أفراد العائلة، وتتنوع من المتاحف المشهورة مثل قصر فيلا ايفروسيه دي روتشيلد وردي اللون الذي يضم تُحفاً أثرية ويقدم عرض النافورة المميز كل 20 دقيقة في الحديقة الخلابة والساحرة؛ إلى متحف ماتيس في نيس، الذي يضم أكبر مجموعة في العالم من أعمال الرسام الفرنسي هنري ماتيس. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق لضيوفه فرصة زيارة فيلفرانس سور مير، واحدة من أكثر المناطق الساحرة على شاطئ الريفييرا الفرنسية، وقرية إيز التي لا زالت تحتفظ بأجواء القرون الوسطى، مع مجموعة من المحلات التجارية والمعارض الفنية والمطاعم والحدائق الرائعة المطلة على البحر.

عع12

ويمكن للضيوف الصغار أن يبدؤوا تجربة عطلة لا تُنسى بجلسة استرخاء في سبا الفندق، الذي يقدم معالجة تشوكوليت فيشل المصنوعة من المكونات الطبيعية. ويوفر الفندق أجواء التألق لضيوفه من الصغيرات كي يعشن حياة النجمات المشهورات مع جلسات تقليم وتشذيب أظافر القدمين باستعمال منتجات طبيعية مصنوعة من العسل واللوز مع ليتل فن فييت تريتمنت. كما يقدم السبا لضيوفه معالجات كيدز كالمينغ مساج التي يستطيع الصغار الاستمتاع بها وهم برفقه أهاليهم. وبعد اختبار التجارب الاستثنائية التي يقدمها سبا الفندق، يستطيع الضيوف تناول ألذ الأطباق في مطعم لا فيرندا كي تمدهم بالحيوية والنشاط التي يحتاجونها للانطلاق في رحلة استكشاف الحياة البحرية وزيارة متحف علوم المحيطات في موناكو الذي يقدم دخول مجاني لضيوف الفندق. ولا تقتصر تجارب الدلال الاستثنائية للفندق على الأهل فقط، إذ يعيش الضيوف الصغار نفس مستوى الفخامة أيضاً، حيث تتوفر داخل غرف الفندق مستلزمات الحمام المُصممة خصيصاً للصغار. وتأتي هذه التجارب مجانية مع عرض اللحظات العائلية، بالإضافة إلى خصم بقيمة 20% على حجز الغرفة الثانية، وغيرها من وسائل الراحة والخدمات.

 

ولا تحلو إقامة الضيوف الصغار أيضاً إلا مع برنامج “كيدز فور اول سيزونز” الجديد الذي يقدم أرقى مستويات الرعاية، مع باقة من الأنشطة الترفيهية تحت إشراف خبراء مختصين. ويمكن لمن تتراوح أعمارهم من 4 إلى 12 سنة اختبار مجموعة متنوعة من حصص تعليم الحرف اليدوية وغيرها من الفعاليات مع طاقم مختص من موظفي الفندق لمدة يوم كامل، أو أن يشمّروا عن سواعدهم ويعيشوا لحظات من المرح مع الشيف غايتان فيراد، الحائز على المركز الأول في بطولة العالم لتزيين الحلوى بعجينة السكر، وغيرها الكثير. ويمكن لعشاق الرياضة التسجيل في حصص للسباحة مصممة حسب الطلب تحت إشراف المدرب العالمي الشهير بيير غرونبيرغ ابتداء من 6 يونيو 2017.

عععع12

أما الأهالي، فيمكنهم الخروج في مغامرة واستكشاف العديد من الوجهات في المدن القريبة مثل موناكو ونيس وأنتيبس؛ والتي تضم كل واحدة منها مجموعة من التجارب المتفردة التي تتنوع بين الرحلات البحرية والرياضات المائية والغوص، إلى رحلة في التاريخ من خلال زيارة المتحف الوطني الجديد في موناكو ومتحف نابليون وغيرها الكثير من المتاحف.

 

وللحظات الثمينة مع أفراد العائلة نكهة أخرى مع مطاعم الفندق المميزة. ففي مطعم لا فيرندا، أحد أفضل مطاعم سانت جان كاب فيرا، يستطيع الضيوف الاستمتاع بأجود المكونات من الأسواق المحلية وتذوق مأكولات البحر المتوسط مع لمسة إيطالية لخلق تجربة طعام لا تُنسى.

ععععع12

أما الضيوف من محبي وجبات الشواء، فيمكنهم الاستمتاع بأشهى المأكولات في مطعم كلوب دوفين الواقع عند حوض السباحة، والذي يقدم للعائلات المأكولات البحرية الطازجة واللحوم المشوية والسلطات الفرنسية المتنوعة، فضلاً عن العديد من أطباق الريفييرا الفرنسية، كل ذلك مع إطلالة خلاّبة على البحر الأبيض المتوسط تستحق أن تكون المكان الأمثل لأفراد العائلة من أجل صورة تذكارية مميزة. ويفتتح المطعم أبوابه أمام الضيوف ابتداء من 1 أبريل 2017.

عععععع12

واحتفاءً باقتراب حلول فصل الربيع، يقدم فندق جراند هوتيل دو كاب فيرا فورسيزونز لضيوفه باقة “عطلة الربيع – الليلة الثالثة مجاناً” ابتداءً من 3 مارس إلى 30 أبريل عند حجز أي غرفة أو جناح لليلتين متتاليتين (ابتداء من غرفة ديلوكس مع تراس). وللاستفادة من هذا العرض، يجب حجز الغرف قبل 7 أيام من موعد الإقامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة “فنادق و منتجعات جنة” تقدم عروض حصرية وخصومات تصل الي 30%

سفاري نت – متابعات أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة لمحبي السفر فرصة اختيار وسائل “السفر …