Millennium Hotels - Offer

بالصور .. كيف تجعل غرفة الفندق اكثر راحة وهدوءا

سفاري نت – متابعات

عادة ما يتخذ بعض الاشخاص وقتا من اجل التاقلم مع غرفة الفندق عند الاقامة في بلد جديد ووجهة حديثة وهناك بعض الطرق لجعل غرفة الفندق اكثر راحة وهدوئا لك تعرف عليها من خلال هذا المقال

1. اختيار غرفة الفندق قبل وصولك:
a22

تقدم بعض الفنادق على الإنترنت خدمة حجز الغرف، ولإكمال عملية الحجز يتم عرض صور للغرف المراد إختيارها فتتكون عندك فكرة مبدئية عن غرفتك الخاصة التي تريد الإقامة فيها، فيجب مراعاة إختيار الغرف الواسعة المريحة والتي تحتوي على جميع وسائل الراحة المتوفرة، وفي الغالب تميل الغرف الموجودة في الطوابق العليا إلى الهدوء أكثر من غيرها.

2. أخذ وسادتك الخاصة والملاءات المناسبة:

aaa22

إذا كنت ترغب في الحصول على ليلة نوم مريحة وهادئة ما عليك سوى أخذ وسادتك الخاصة وبعض الملاءات التي توضع على السرير، حيث لن يكون لديك أي قلق من وسادات الفندق الموجودة هل هي مريحة أم لا؟ أو هل ستسبب لك الحساسية بسبب بعض أنواع منظفات الغسيل؟ ولكن عندما تحضر معك وسادتك لا داعي للقلق حينها.

3. إغلاق باب الغرفة جيداً وإبقاء الضوء مشتعلاً:

aaaa22

عليك بتوخي الحذر في هذه الحالات مثل البقاء لوحدك في غرفة الفندق، وللشعور بالأمان والراحة عليك بالتأكد من إغلاق باب غرفة الفندق جيداً وإبقاء الأضواء مشتعلة للشعور بمزيد من الأمان حيث يساعدك الضوء بالوصول إلى ما تريد بشكل أسرع إلى جميع أنحاء الغرفة، حيث أنك ستنام مرتاح البال عندها.

4. أخذ بعض الكماليات معك في السفر:

aaaaa22

لا شيء سيشعرك بالراحة في غرفة الفندق مثل أخذ بعض الكماليات من منزلك، مثل جوارب صوفية دافئة وهي مثالية للأرضيات الخشبية الموجودة في الفنادق، والشامبو الخاص بك والصابون وعطرك المفضل وكريمات العناية بالبشرة وغيرها من بعض الكماليات التي تفضلها والتي ستشعرك بمزيد من الراحة.

5. أخذ بعض الوجبات الخفيفة:

aaaaaaaaaaaa22

لا بأس بأخذ بعض الوجبات الخفيفة مثل الفاكهة كالموز والتفاح أو بعض ألواح الشوكولاتة المفضلة لديك، أو يمكنك استخدام أكياس الشوربة سريعة التحضير، وبعض ألواح الشوفان التي ستشعرك بالشبع عند الجوع، ويمكنك أيضاً إحضار بعض أكياس الشاي المفضل لديك أو القهوة التي تحبها والتي يمكنك تحضيرها في غرفتك بكل بساطة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …