Millennium Hotels - Offer

فندق أصيلة يفتتح أبوابه لاستقبال الضيوف المتميزين

جدة – سفاري نت

افتتحت مجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘ أول مشاريعها الفندقية الفاخرة في المملكة العربية السعودية تحت اسم فندق ’أصيلة‘. ويتربّع الفندق الجديد والعصري في قلب منطقة التسوّق المرموقة بمدينة جدّة، ويسهل الوصول إليه من منطقة الأعمال المركزية حيث لا يبعد سوى مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن المطار الدولي، و40 دقيقة عن مكة المكرّمة.

 

ويتكون الفندق من 210 غرفة وجناحاً بمساحات مختلفة تبدأ من 44 متر مربع. وتمتاز الغرف بمساحاتها الفسيحة وأجوائها المريحة، وتتألق كل منها باللمسات التصميمية الفريدة لـ أولغا بوليتزي، مديرة التصميم في مجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘، بالتعاون مع المصمم العالمي الشهير مارتن برودنيزكي. ويزهو الفندق بتصميم حديث يمتزج بعناصر عربية تقليدية من حيث الإنارة والمواد الملونة والأعمال الفنية الرائعة. واتخذت الإبداعات الفنية مكانة مهمة في الفندق بوجود أكثر من ألفي قطعة فنية أصلية تم اختيارها بعناية من ابتكارات فنانين سعوديين استمدوا إلهامهم من مدارس تقليدية ومعاصرة.

ذ11

وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن فندق ’أصيلة‘ 94 جناحاً سكنياً فضلاً عن الشقق الفندقية الفاخرة ذات الخدمات المتكاملة والمتاحة للراغبين بالإقامة لفترات طويلة أو مؤقتة. ويمكن للضيوف الاختيار بين الشقق المزودة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو أربع غرف، والاستمتاع بالتصاميم الفريدة والمرافق الرائعة في الفندق، علاوة على خدمة التدبير المنزلي والخادم الشخصي.

 

ويتألق فندق ’أصيلة‘ بمجموعة مختارة من ثمانية مطاعم مختلفة تفتح أبوابها لنزلاء الفندق والسكان المحليين على حد سواء. ويعد ’بامباس‘، المطعم الأرجنتيني الشهير للمأكولات البحرية واللحوم المشوية، أول مطاعم المدينة من جنوب أمريكا. ويمكن لعشاق المأكولات الشهية الاستمتاع بأجود أنواع اللحوم والأسماك التي يقدمها المطعم على طريقة ’أسادو‘ في المطبخ المفتوح. وفي عطلات نهاية الأسبوع، تزهو لائحة مأكولات البرانش بوجبة ’المزة‘ الأرجنتينية والمشويات المشكلة، وترولي الكافيار. وتزداد روعة التصميم الفاخر للفندق باللمسات الفاخرة التي تعكسها الأخشاب والجلود الداكنة، وألواح الزجاج الملونة، والثريات البديعة مع إطلالات ساحرة على أبرز معالم جدّة.

ذذ11

ويبرز المسبح على السطح بطول 25 متراً ليتحول إلى مكان مثالي للاسترخاء. ومع الإطلالات الساحرة على أبرز معالم المدينة، يقدم مطعم ’أوبرجين‘ على السطح أشهى أطباق المطبخ العربي من منطقة البحر الأبيض المتوسط والتي تحتوي على مكونات صحية تنخفض فيها نسبة السكر والجلوتين. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمذاق هذه الأطباق والاسترخاء بجانب المسبح.

 

وفضلاً عن المسبح الرائع، يمكن للضيوف الاستمتاع بمركز ’أصيلة سبا جدة‘ للرجال ومركز ’أصيلة سبا جدة‘ للنساء. وتقدم مراكز السبا علاجات من أرقى خبراء التجميل في العالم وأجود المنتجات بما فيها ’فورتيه أورجانيكس‘، خط منتجات التجميل العضوية الجديد الذي تم إنشاؤه حصرياً في إيطاليا لخدمة فنادق ’روكو فورتيه‘. ويمكن للزوار الباحثين عن الرشاقة واللياقة البدنية زيارة ’مركز أصيلة للرشاقة‘ للرجال، و’مركز أصيلة للرشاقة‘ للنساء، أو الاستمتاع برياضة الاسكواش في الملاعب الخاصة في الفندق.

 

ويوفر الفندق منشآت خاصة بالمؤتمرات تلائم أي مناسبة. وتم تجهيز كافة الغرف ذات التصاميم المعاصرة بمعدات وتجهيزات حديثة. وتتسم غرف الاجتماعات في الطابق الثالث بمساحاتها الفسيحة وإنارتها الطبيعية، إضافة إلى منطقة الاستقبال واستراحات الاجتماعات ومركز للأعمال. وتعتبر قاعة الاحتفالات – التي تبلغ مساحتها 344 متر مربع في الطابق الأرضي – وقاعات تحضير المناسبات وغرف الاجتماعات – بمساحة 186 متر مربع و82 متر مربع على التوالي – المواقع الأمثل لإقامة مختلف أنواع الفعاليات والمناسبات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …