بالصور .. استمتع باطلالات ساحرة من فندق ذي بالاس المدينة القديمة دبي

سفاري نت – متابعات

عند زيارة مدينة دبي لن تجد مكانا للاقامة افضل من منطقة داون تاون دبي حيث انها من اشهر وابرز المناطق الحيوية والرائجة في دبي حيث اشهر المعالم السياحية والمولات ويعتبر فندق ذي بالاس المدينة القديمة في دبي من افضل الخيارات

ج28

يقع ذي بالاس – المدينة القديمة في قصر سكني تقليدي يطل على نافورة دبي والبحيرة المحيطة ببرج خليفة. ويتميز بسبا على الطراز العربي وجيم مع مدرب شخصي.

جج28

تتميز غرف الضيوف في ذي بالاس – المدينة القديمة بطراز شرق أوسطي عصري وتضم شرفات وحمامات فاخرة. وتوفر جميع الغرف نظام تلفزيون تفاعلي ومشغل دي في دي وخدمة واي فاي مجاناً.

جججج28

تتوفر 4 مطاعم مختلفة تقدم خيارات الأكل الفاخر التي تتراوح من اللحوم الأرجنتينية إلى أطباق الكاري التايلاندية. كما تقدم المطاعم المتوفرة على مدار اليوم بوفيه من الأطباق المتوسـطية والشرق أوسطية.

ججججج28

تشمل المرافق الترفيهية في بالاس مسبحاً خارجياً تحيط به أشجار النخيل ومركز سبا يوفر علاجات الوجه والجسم. ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بحمام تقليدي ودشات مطرية وحوض استحمام ساخن وغرف بخار.

ججج28

يقع ذي بالاس – المدينة القديمة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من دبي مول ومركز سوق البحار للتسوق والترفيه. ويوفر مكان الإقامة خدمات نقل من مطار دبي الدولي إلى الفندق عند الطلب.

جججججج28

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً