بالصور .. تعرف على افخم الفلل والقصور التي يمكنك الاستمتاع بالاقامة فيها خلال رحلتك

سفاري نت – متابعات

اذا كنت تبحث عن الاقامة الخاصة والخصوصية الكاملة لك ولعائلتك يمكنك استئجار احدى هذه الفلل او القصور الفاخرة التي سوف نوردها لك من اجل اقامة مريحة وفاخرة وتحقيق كامل الخصوصية

1- فيلا أوما سانت – أبود بالي

خ9

الفيلا المصممة على الطراز الإندونيسي، تتضمن حوضاً للسباحة و٤ غرف نوم. رائعة الجمال وتضمن للمستأجر خصوصية كاملة. الفيلا يمكنها استضافة ٨ أشخاص في الحد الأدنى. طاقم العمل وطاهٍ خاص من ضمن صفقة الإيجار التي تبدأ من ٤٥٠ دولاراً لليلة الواحدة

2- ذاوزنذ وايفز- ماوي هاواي

خخ9

يقع العقار الرائع الجمال هذا على شاطئ كاهيكيلي في ماوي وهو مثالي لعشاق النشاطات المائية. الفيلا تتضمن حوض سباحة يلتف حول الفيلا، بالإضافة إلى حوض داخلي، غرفة للبياردو، وصالة سينما صغيرة، وغرفة مجهزة لممارسة التمارين الرياضية.

يتضمن ٨ غرف نوم، ويمكنه استقبال ١٢ شخصاً في الحد الأدنى. طاقم العمل بطبيعة الحال ضمن الصفقة التي تبدأ من ٨٢٥٠ دولاراً لليلة الواحدة

3- فيلا لو سكال -كابري إيطاليا

خخخ9

بنيت هذه الفيلا في القرن التاسع عشر، وكانت مقر إقامة إحدى العائلات النبيلة الصيفي. خضعت لإعادة ترميم مؤخراً؛ ما جعلها تجمع بين روعة التاريخ والحداثة. الفيلا مؤلفة من ٧ غرفة نوم ويمكنها استيعاب ١٤ شخصاً في الحد الأدنى.

العقار عبارة عن مبنى أساسي وآخر للضيوف يفضل بينهما حديقة رائعة الجمال. طاقم العمل مشمول بالصفقة أيضاً، أما التكلفة فتبدأ من  ٤٢٩٢ دولاراً لليلة الواحدة

4- قصر باريزيان- سان جيرمان فرنسا

خخخخ9

لمن يعشق اختبار الحياة الأرستقراطية فهذا القصر الذي يعود تاريخه إلى عام ١٦٧٩ مخصص له. المهندس الذي صمم قصر فرساي صمم أيضاً هذا القصر الرائع الجمال. يبعد ٢٠ دقيقة عن باريس ومؤلف من ٧ غرف للنوم، ويمكنه استعياب ١٢ شخصاً كحد أدنى.

طاقم العمل أيضاً ضمن الصفقة التي تبدأ من ١٦٩٠ دولاراً لليلة الواحدة

5- سيلكون فالي إستايت- لوس التوس كاليفورنيا

خخخخخ9

إن كانت الفيلا هذه قد حازت على إعجاب بيونسيه التي تقيم فيها في كل مرة تزور فيها المنطقة، فهي بالتأكيد ستحوز على إعجابك. تتألف من ٥ غرف نوم ويمكنها استيعاب ١٠ أشخاص في الحد الأدنى، تتضمن أيضاً حوضاً للسباحة، منتجعاً خاصاً، مركزاً للياقة البدنية وغرفة للترفيه.

التكلفة تبدأ من ١٠٠٠٠ دولار لليلة الواحدة

6- مندالاي- جزر توركس وكايكوس

خخخخخخ9

فيلا تخطف الأنفاس بموقعها المثالي على شاطئ البحر ومساحتها التي تبلغ ١١٣٦ متراً مربعاً. بالإضافة إلى روعة الشاطئ الخاص فإن العقار يتضمن حوضاً للسباحة المزود بشلالته الخاصة، وحفرة للنار.

التنقل بين المطبخ وغرفة تناول الطعام متعة خالصة؛ إذ يجب عبور جسر صغير جميل يمتد فوق حوض السباحة. يتضمن العقار أيضاً جاكوزي وحمامات داخلية وخارجية و٥ غرف للنوم، ويمكنه استقبال ١٤ شخصاً في الحد الأدنى.

وبسعر معقول يمكن حجزه بـ٤٠٠٠ دولار لليلة الواحدة

7- أكاشا- كولومبيا البريطانية

خخخخخخخ9

في جبال كولومبيا البريطانية الرائعة جمال، عقار يقدم لزائره كل شيء. الهدوء والخصوصية والرفاهية. يحتوي على حوض للسباحة وشرفات مزودة بالتدفئة، غرفة للبخار، مسرح، مكتبة وغرفة للياقة البدنية.

يتألف من ٤ غرف للنوم، ويمكنه استيعاب ١٢ شخصاً في الحد الأدنى. أما التكلفة فهي ٢٥١٨ لليلة الواحدة

8- ذا سيشل هاوس- المكسيك

خخخخخخخخخخخ9

صمم وشيد على مبدأ أصداف البحر، من الشكل الخارجي وحتى أصغر التفاصيل فيه. المنزل عبارة عن صدفتين، الأولى هي صغيرة حجم ومستديرة، والثانية أكبر حجماً وأكثر طولاً. كل منهما تتضمن غرفة نوم رئيسية وحمامها الخاص.

المنزل يمكنه استيعاب ٤ أشخاص في الحد الأدنى بسعر معقول جداً، ويبدأ من ٢٩٩ دولاراً لليلة الواحدة

9- بيبيل بيتش هاوس- جزر هاملتون أستراليا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ9

الفيلا مثالية لعشاق الخصوصية بسبب الشاطئ الخاص التابع لها. تتضمن ٣ غرف نوم ويمكنها استيعاب ٩ أشخاص في الحد الأدنى. ميزة هذه الفيلا أنها تطل على الشاطئ من جهة على الجبال والأشجار الخضراء الرائعة الجمال من جهة أخرى.

التكلفة تبدأ من ١١٦٨ دولاراً لليلة الواحدة

*نقلا عن سيدي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً