بالصور .. استمتع بتجربة فندقية مميزة في فندق غايا جراند دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق غايا جراند في دبي من الفنادق المميزة حيث يمكنك الاستمتاع بارقي الخدمات الفندقية الفاخرة والمميزة وكذلك الديكورات المريحة والمنسقة والتي تعطي احساسا جيدا للنزيل

ت27

يقع فندق غايا جراند في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق مكان الإقامة، كما يوفر مسبح و5 مطاعم.

تت17

توفر جميع الغرف العصرية أجهزة تلفزيون إل إي دي مع قنوات فضائية وتكييف ذو تحكم فردي ومنطقة جلوس بالإضافة إلى مرافق مجانية لصنع الشاي والقهوة وميني بار، وتتميز الحمامات بمقصورة دش كبيرة وحوض استحمام.

تتتتت27

يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في فندق غايا جراند، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مجموعة متنوعة من المأكولات في مطعمي الفندق الرئيسيين Red Diamond وFusion،
كما يتم تقديم الشيشة في Al Mawal، ويمكنكم الحفاظ على انتعاشكم طوال اليوم في بار المسبح وصالة اللوبي المتوفران على مدار اليوم.

تتت27

يوفر غايا جراند ملعب تنس وجيم وسبا حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات مجددة للشباب وملعب للأطفال.

يقع فندق غايا جراند على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من جميرا بيتش ريزيدنس ومول الإمارات ويقع على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، ويقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مياسم سيتي سنتر للتسوق، ويوفر خدمة نقل بالحافلات مجاناً إلى مول الإمارات وجميرا بيتش ريزيدنس وابن بطوطة مول على أساس يومي.

تتتتتتتتت27

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بإقامة فاخرة في فندق كمبنسكي دبي في الامارات

سفاري نت – متابعات فندق كمبنسكي دبي الامارات مول من فنادق دبي خمس نجوم ، يتميز الفندق …