Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على ارخص 5 وجهات للسياحة العائلية

سفاري نت – متابعات

عندما تقرر الذهاب في رحلة سياحية مع العائلة فانك حتما تبحث عن وجهة مناسبة ومميزة ورخيصة في نفس الوقت واليكم في هذا المقال قائمة بارخص 5 وجهات سياحية تناسب السياحة العائلية

تايلاند

برغم أن تايلاند تشتهر بالمنتجعات الفاخرة ذات النفقات الباهظة إلا أن ذلك لا يعني أنها لا تناسب السياحة العائلة، فهذه البلد الجميل تتميز بالعديد من الجزر والشواطئ التي تتنوع فيها المنتجعات لتناسب كل ميزانية، وبقليل من التخطيط ستحظى العائلة بعطلة شاطئية رائعة بنفقات معقولة.

b2

اليونان

بسبب الأزمة الاقتصادية التي تعيشها اليونان فإن السياحة داخلها أصبحت تقل كثيراً عما كانت عليه فيما مضى، وأصبح من الممكن الاستمتاع بالعديد من الجزر الرائعة والمعالم الأثرية بميزانية معقولة.

bb2

بلغاريا

تتمتع بلغاريا بأجمل مشاهد الساحل الأوروبي ومعالم تاريخية ومعمارية رائعة وبالرغم من ذلك فهي تقدم هذه المتعة لمحبي السياحة ذات الميزانيات المحدودة فلا تنافس مدن أوروبا السياحية الكبرى.

bbb2

الهند

طعام شهي محبوب عالمياً ومعالم تاريخية تتمتع بالتنوع الثقافي ومدن متسعة تجمع العديد من المعالم الطبيعية بين الغابات والصحاري والبحار.. إنه سحر الهند بألوانها الغنية والتي تفتح ذراعيها للسائحين بميزانية معقولة.

bbbbbbb2

البرتغال

لا تحظى البرتغال بالشهرة العالمية مثل إسبانيا مما يجعل السياحة فيها هادئة وتناسب الميزانيات المحدودة، حيث يمكن الاستمتاع بأجمل المأكولات البحرية ومشاهدة غروب الشمس الذهبي في البحر والتمتع بتناول مأكولات تحمل تراث أندلسي ومتوسطي.

bbbbb2

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …